نوكيا الـ 7650 الروعه بالصور هنا ....

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • نوكيا الـ 7650 الروعه بالصور هنا ....



      كاميرا رقمية مدمجة

      Nokia 7650 هو هاتف رائع بما يحتويه من
      مميّزات كثيرة، ويقدّم لك عالماً جديداً مليئاً بإمكانيات التصوير. من السهل حفظ الصور التي التقطّها، كما يمكن أيضاً تحميلها وإرسالها الى أصدقائك. اما بالنسبة لتلك اللحظات الشاعرية التي قد تعيشها، فإن Nokia 7650 يمكّنك من تقاسم الشعور بالسعادة. الناتج عنها بشكل جديد كلياً. تخيّل مدى إمكانياته .


      رسائل قصيرة متعدّدة الوسائل

      أرسل الصور التي التقطّها من خلال MMS
      (خدمة الرسائل الإعلامية المتعدّدة). إنها تعمل كالرسائل النصّية، إلا أنك تستطيع إرسال صورة، نصّ ورسالة صوتية كلّها في نفس الوقت. إلتقط صورة، دوّن ملاحظة قصيرة، سجّل رسالة تقول: "هذا المشهد رائع. الكلمات تخونني. أتمنى لو كنت معي." وأرسلها كرسالة قصيرة متعدّدة الوسائل. يمكنك إرسال صورك من Nokia 7650 من خلال MMS (خدمة الرسائل الإعلامية المتعدّدة) الى عنوان بريد إلكتروني، الى هاتف Nokia 7650 ثانٍ أو الى هاتف آخر يحتوي ميزة MMS .


      سطح بينيّ متطوّر وشاشة ينبضان بالحياة

      عندما ترسل، يمكنك أيضاً أن تستلم. إن Nokia 7650 يجعل من استخدام وسائل الترفيه المتعدّدة الوسائل وخدمات المعلومات، أمراً ممكناً. إذن يمكنك استلام عناوين آخر الأخبار السياسية والرياضية مع صورة وتعليق قصير. وبما أنه هاتف، بالتأكيد، تستطيع إنجاز الكثير بصوتك عدا التكلّم. يمكنك حفظ حتى 25 إسم ورقم للاتصال الصوتي، وهكذا يمكنك الاتصال بأصدقائك بمجرّد ضغط زرّ واحد وقول الإسم. هناك أيضاً تسجيل صوتي، إستعمله لتسجيل الرسائل الصوتية لإرسالها كجزء من الرسائل المتعددّة الوسائل، أو سجّل ملاحظة خاصّة أو جزء من حوار هاتفي .

      شبكة مزدوجة GSM/HSCSD/GPRS

      مع Nokia 7650 فإن الربط بخدمات WAP على GPRS هو دائم، لذا يمكنك الربط أسرع بصفحتك الخاصة لـ WAP أو بموقع رئيسي حفظته. GPRS تمكّنك من استعمال خدمات متحركة متعددة بسهولة، كـ MMS (خدمة الرسائل الإعلامية المتعدّدة) والبريد الإلكتروني. يعمل Nokia 7650 على ثلاث سرعات، كلّها ممتازة. في السرعة العادية يرسل ويتلقى حتى 14.4 Kbps. عندما ترسل وتتلقى البريد الإلكتروني يمكنك الانتقال الى سرعة مضاعفة تصل حتى 28.8 Kbps. وإذا كنت تريد استعمال Nokia 7650 كمودم لتحميل صفحات الإنترنت الى كومبيوتر شخصي ملائم، تستطيع تحويل سرعة البيانات حتى 43.2 Kbps. يمكنك الربط لاسلكياً من خلال الأشعة تحت الحمراء أو بواسطة التكنولوجيا اللاسلكية (Bluetooth). إرتبط بكومبيوتر شخصي ملائم أو بهاتف يدعم التكنولوجيا اللاسلكية (Bluetooth)، وشارك أصدقائك الصور والرسوم وبطاقات التواصل .