إنجلترا تستعيد نغمة الفوز

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • إنجلترا تستعيد نغمة الفوز

      استعادت إنجلترا نغمة الفوز الذي افتقدته في مبارياتها الأربعة الأخيرة بتغلبها على منتخب البراغواي 4-0 محققة النتيجة الأبرز في سلسلة المبارايت الودية التي جرت الأربعاء استعدادا لكأس العالم.

      وبدد هذا الفوز فترة الشك التي خيمت على أداء منتخب إنجلترا الذي لم يفز في مبارياته الأخيرة بما فيها تلك التي تعادل فيها على أرضه مع اليونان 2-2 في اللحظة الأخيرة من آخر مباراة تصفوية.وكانت آخر مباراة إعدادية لإنجلترا هي تلك التي تعادلت فيها على أرضها مع إيطاليا.

      لم تكن مهمة المنتخب الإنجليزي مقلما كان يتخيلها عندما استضاف في ليفربول منتخب البراغواي المتأهل بدوره إلى نهائيات كاس العالم حيث تمكن من أصحاب الأرض من إنهاء الشوط الأول متقدمين 1-0 بهدف سجله أوين القائد الجديد منذ د4 .وفي الشوط الثاني دعم المنتخب الإنجليزي حصيلته من الأهداف حيث تمكن مورفي من إضافة الهدف الثاني في د47 .وسجل فاسيل الهدف الثالث في د55 قبل أن يخرج ويترك مكانه للمخضرم تيدي شيرينغهام .

      وسجل مدافع البراغواي أيالا خطأ في مرمى فريقه د78 الهدف الرابع لإنجلترا .ولاحت خطوط منتخب البراغواي مهتزة وتحتاج إلى إعادة نظر قبل نحو الشهر من انطلاق النهائيات