آخر النكت

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • آخر النكت

      أنقل اليكم الموضوع كما قرأته لكم من جريدة الوطن الكويتيه للكاتبه ( دينا العيسى )
      وصدق من قال شر البلية ما يضحك
      .
      نكتة رقم (1): كولن باول يتردد في لقاء عرفات بسبب العملية البطولية التي سجلتها الشهيدة الفلسطينية وراح ضحيتها 6 اسرائيليين و70 جريحا اسرائيليا في القدس، وفي الوقت ذاته يقابل شارون الذي تلطخ كامل جسده بدماء شهداء فلسطين الزكية؟؟!!
      نكتة رقم (2): لخامس يوم على التوالي تتعالى استغاثة الفلسطينيين المأسورين داخل كنيسة المهد في فلسطين والعالم يقف مأسورا لا احد يجرؤ على اغاثتهم؟؟!!
      نكتة رقم (3) محطة سي ان ان C.N.N. تحاول جاهدة قلب الحقائق والمفاهيم وتسمي ـ شهداء الانتفاضة بالقتلة ـ لعلها تكسب تعاطف الرأي العام العالمي مع اسرائيل مع ان العالم يعرف بان مقاومتهم تعتبر جهادا مشروعا 100% ؟؟!!
      نكتة رقم (4 ) ايضا محطة C.N.N. تنقل صور القتلى الاسرائيليين بفضل المقاومة الفلسطينية وتطمس معالم المجزرة التي قام بها شارون داخل مخيم جنين؟؟!!
      نكتة رقم (5) الاعلام الامريكي يسمي مساعداتنا وتبرعاتنا للفلسطينيين اموالا تدعم الارهاب ويتناسى بان هناك اموالا صهيونية تتدفق وتغذي الارهاب الصهيوني منذ عام 1948؟؟!!
      نكتة رقم (6) : في الوقت الذي تستخدم فيه اسرائيل كافة الاسلحة المتطورة من صواريخ ودبابات وقنابل لقتل السكان المدنيين ـ لا أحد يحاسبها، وفي الوقت الذي يستخدم فيه الفلسطينيون حجارتهم وقنابلهم المصنعة منزليا يرتفع صراخ استغاثة صهيوني ليسميهم ارهابيين؟؟!!
      نكتة رقم (7) : يقتل راهب في فلسطين على يد الصهاينة وتسارع وسائل الاعلام لطمس معالم القضية حفاظا على سمعة اسرائيل؟؟!!
      نكتة رقم (8): الصحافيون والمصورون في كل مكان صراع في العالم لهم حق الحماية الدولية، وحق عدم التعرض لهم مهما كانت جنسياتهم ما عدا الموجودين على ارض اسرائيل؟؟!!