ملاحظه بالنسبه للمشاركات

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ملاحظه بالنسبه للمشاركات

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      في بداية حديثي اشكر القائمين على هذه الساحه ولجهودهم في اتاحة الفرصه لشريحة كبيره من المجتمع لتبادل الآراء والمعلومه التي من شأنها ان تثري القارىء بحصيله كبيره من المعلومات ...

      ولكن عندي ملاحظه بسيطه.. وهذه الملاحظه تشمل الساحات بشكل عام وساحة الشريعه والفتاوي بشكل خاص..أرجو ان يتقبلها المشرفون والأعضاء بصدر رحب.. وما ملاحظتي هذه الا لغيرتي على الساحه وما وصلت اليه من نجاح في فتره وجيزه.. وايمانا بالنقد البناء الذي سوف يجعل المنتدى أكثر قوة و يجعلنا أخوة متحابين في الله متعاونين على البر و التقوى..

      لا احد ينكر الجهد المبذول من قبل المشرفين والأعضاء لإرتقاء الساحه الي المراتب العلياء.. ولكن ما شد انتباهي ان هناك مواضيع كثيره تطرح ولا تجد اي ردود او اهتمام من قبل المشرفين أوالأعضاء.. مما يقلل نسبة الفائده التي يرتجيها طارح الموضوع.. وبالتالي فان هذا يؤدي الي عدم تشجع طارح الموضوع في طرح مواضيع اخرى.. وهذا في البدايه يؤدي الي إكتفاء العضو بالمشاهده وبعدها الاتجاه الي موقع اخر باحثاً عن المعلومه والاستفاده التي لم يجدها هنا..

      ان المواضيع المطروحه لا اقول جميعها ولكن اغلبها تحتاج الي تفعيل ومشاركه من قبل الجميع..

      زادكم الله من فضله.. وأأمل ان يسطر هذا النقد...افعال مثمره.. تشمل الجميع من مشرفين واعضاء... كي نحلق بها جميعا..ليكون التميز شعارنا..والحب دليلنا.. والخير طريقنا ..فالى الامام..
    • - وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته /
      بارك الله فيك اخي الصفوة على هذه الملحوظة وهي بحق في محلها ونفتقر إليها كثييييرا ، وربما نكون نحن مقصرون في ذلك ، وبالفعل قمنا بطرح مثل هذا الموضوع

      66.113.159.55/forum/showthread.php?threadid=3257

      فندعو أولا انفسنا ثم ندعو جميع أعضاء الساحة حتى نفيد بإذن الله تعالى ونستفيد .
    • السلام عليكم

      شكرا اخي الصفوه على تفاعلك واهتمامك بساحتنا ساحه الجميع والمشرفين يبذلون جهدا في الردود على هذه المواضيع وهذه دعوه لجميع المشرفين واخص ايضا الاعضاء بالا يبخلوا بالردود على المواضيع ولو بمشاركه بسيطه ودوما نحن نستقبل هذه الاراء مهما كانت بصدر رحب لانه بدون الاعضاء والمشاركين ساحتنا لا تزدهر ولا تخطو اي خطوة الى الامام.

      نتمنى دوما التوفيق للجميع والازدهار والتطور لساحتنا.
      وان شاء الله تاخذ ملاحظتك بالاعتبار وهذا اكيد وخاصه من المشرفين.

      دمتم خيرا

      تحياتي
      $$f
    • انا معك اخي الصفوة...نحن الاعضاء نكتب عدة مواضيع ونادرا ما نتلقى ردود من قبل المشرفين..فقط الاعضاء يردون وهذا قليل..وهذا يقلل من كتابة مواضيع نافعة وشيقة من قبلنا نحن الاعضاء... اذ لا نحصل على تشجيع من قبل المشرفين.....وللعلم انا اتلقىرسائل التي تشكرني على مواضيعي وتشجعنى على ان اشارك في منتدياتهم.
      وهذا يجعلني ان اقلل من كتابتي لمواضيع كثيرة ودخولي في الساحة
    • مناهل الاسلام ...أحلى مسقط 2001... شكر لكم على تقبلكم ملاحظتي بصدر رحب... وانشاء الله الجميع يقف بجانب بعض لرفع المستوى الثقافي والفكري وذلك بالمشاركه واضافة كل ما هو جديد
      البلوشيه... رايك وملاحظتك اكيد الأن وصلت الي المشرفين والأعضاء .. وانشاء الله سيكون الوضع احسن مما هو عليه الأن... شكرا على المداخله
      قوس قزح... شكرا لك على اهتمامك بالموضوع ووضعه بالمكان المناسب