الاعتذار والانتقال من هذا المنتدى

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الاعتذار والانتقال من هذا المنتدى

      لقد فوجئت بعد كتابتي لبعض المشاركات أني لا أجدها !

      وربما كان حذفها بسبب تجاوزي لشروط هذا المنتدى ( ربما )

      وعلى العموم فأنا لا أريد الإساءة لهذا المنتدى ، فمن أراد أن يواصل معي فإنني على هذا الرابط إن شاء الله

      muslm.net/cgi-bin/postlist.pl?Cat=&Board=bd3a7

      وأكرر عذري للقائمين على هذا المنتدى إن حصلت مني إساءة . وشكراً
    • أخي النهرواني يؤسفني سماع هذا الخبر وأرجو أن تتريث قليلا فالساحة بعيدة عن ما يظنه البعض (مقر الصراعات المذهبية) فإن حذفنا موضوعا لا يتعلق بالخلاف المذهبي فأنا أول من يعتذر وأتمنى ذكر المواضيع وسوف يتم ارجاعها في أقرب وقت وبصدر الرحب.

      أما إن كان ما لا يستحب في هذه الساحة (الخلافات المذهبية ) فأعتذر مرة أخرى للجميع لأننا سنحذف كل ما يتعلق بهذا الموضوع فديننا واحد والمعبود واحد ولا نسمح بالفتنة بين المسلمين .

      وأعتذر بالنيابة عن جميع المشرفين إن بدر منا أي خطأ غير مقصود.


      ¨°o.O ( على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب ) O.o°¨
      ---
      أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية

      وأدعوكم للإستفادة بمقالات متقدمة في مجال التقنية والأمن الإلكتروني
      رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
      المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
      والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني
      Eagle Eye Digital Solutions
    • والله يا (المشرف العام) كنت أنتظر منك هذا الرد والمداخلة بفارغ الصبر وخيراً ما فعلت
      وهذا يدل على حرصك الصادق لما قد يسببه مثل هذه الاطروحات من تعصب مذهبي ولا
      يجوز إطلاقاً أن يكره المسلم أخوه المسلم بسبب ذلك .
      لك تحية خالصة مني داعياً الله تعالى أن يوفقنا لما فيه الخير وألف شكر.:) :) :)
    • جزاك الله خيراً أيها المشرف العزيز وفعلاً لا نريد لهذه الساحة أن تتحول إلى مثل منتدى ( أنا المسلم) فقط ، حيث تجد التكفير والتفسيق والشتم لأئمة المسلمين وعلمائهم كما يقول المثل المصري ( على أفا ( قفا ) من يشيل )
      وكأن النهرواني وجد سلعته كاسدة هنا فعسى أن يجد بغيته في ذلك المنتدى الآسن .
    • براك الله فيكم .. وانا مع فيما قاله اخي .. المشرف العام :)

      اتمنى ان تبتعدو عن كل شائبه :)

      واخي العزيز كاتب الموضوع تحلى صبرا ... واتمنى ان تناقشنا في ما يسؤك .. :)

      فنحن هنا كلنا اخوه ..تتبعت احد مواضيعك .. فوجدتها بحق ..تستحق الحذف ..عذرا لذلك ..
      لكن نتمنى ان تشاركنا بما هو مفيد :)


      بريماااااااوي