اول موقع باللغة العربية لسي.ان.ان على الانترنت

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اول موقع باللغة العربية لسي.ان.ان على الانترنت

      قالت شركة سي.ان.ان. انترناشيونال الاخبارية التابعة لمجموعة ايه.او.ال. تايم وورنر عملاق وسائل الاعلام والانترنت انها بدأت يوم الثلاثاء تشغيل اول موقع لها باللغة العربية على شبكة الانترنت ومقره دولة الامارات العربية المتحدة لتوسيع عملياتها في الشرق الاوسط.

      وموقع (سي ان ان ارابيك دوت كوم) ومقره دبي هو ثامن موقع للشركة الاخبارية بلغة غير الانجليزية وسيماثل في الحجم على الارجح المواقع الاخرى للشركة. وقال متحدث باسم الشركة ان الغالبية العظمى من المواقع يعمل بها نحو عشرة موظفين ويتم حفظها من خلال بنية سي.ان.ان دوت كوم التحتية.

      وقالت الشركة في بيان ان الموقع سيكون قاعدة لمكتب سي.ان.ان الخامس لجمع الاخبار في الشرق الاوسط وسيخدم جميع شبكات وخدمات سي.ان.ان. على مستوى العالم.

      وقال كريس كرامر مدير شبكات سي.ان.ان الدولية ان "تطوير موقع على شبكة الانترنت باللغة العربية يتماشى مع استراتيجية سي.ان.ان وتصميمها على الوصول الى مزيد من المستخدمين بلغتهم الاصلية."
    • شكرا لك موضوع جيد وخبر سار :cool:


      ¨°o.O ( على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب ) O.o°¨
      ---
      أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية

      وأدعوكم للإستفادة بمقالات متقدمة في مجال التقنية والأمن الإلكتروني
      رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
      المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
      والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني
      Eagle Eye Digital Solutions