المقاطعه

    تم تحديث الدردشة في نسخة الأندرويد والأيفون لذلك يرجى تحديث البرنامج في هواتفكم

    • المقاطعه

      هل تعلمون ان مقاطعة المنتجات الامريكيه بدأت تزداد وهذا اثر تايرا كبيرا على الاقتصاد الامريكي. حتى ان المقاطعه لم تبدا فقط في هذا العام ولكنها بدات منذ زمن طويل. وقد اكتشف انه لو كل شخص عربي مسلم خسر امريكا دولار واحد سيكون اجمالي الخسائر لها بالمليارات.فما بالك لو لم تشتري منتجاتهم الكبيره مثل السيارات تخيل كيف ستكون خسائرهم. كل منا يساهم بمايستطيع لحمايه الشعب الفلسطيني وحماية نفسنا. فساهموا في سقوط امريكا بارك الله فيكم:eek:
    • أولا : أنا مشارك جديد فأرجوا أن لا أكون ثقيلا عليكم
      أما بلنسبة لموضوع المقاطعة فاني مؤيد قوي لها ، واستغرب بل وأستنكر من البعض الذين يقللون من شأنها وأنها غير مفيدة وغير مجدية ، وهذا ان دل على شيء فانما يدل على التقاعس والتخاذل وعد وجود الغيرة وعدم الشعور بالمسؤلية وكأن أمور المسلمين لاتعنينا في شيء .
      فلو قمنا بحسابات بسيطة . فكم شخص في بلادنا يشربون المشروبات الغازية كل يوم ( كالبيبسي, والكولا وغيرها ) لنقل مليون شخص وكل علبة بـ (100بيسة ) =(100000ريال)كل يوم. خلال ( 30 يوم ) (3مليون
      كم شخص عماني يدخن السجائر الامريكية ( ماربورو وغيرها ) لنقل نصف مليون شخص وكل علبة بـ (600بيسة ) في اليوم =( 300000ريال ) كل يوم . خلال(30يوم ) =( 9مليون ريال ) اليس هذا كثير فما بالكم بلاشياء الاخرى كالمواد الاستهلاكية والسيارات والاثاث المنزلي . اذا السؤال الذي يطرح نفسه الآن .
      هل لهذه المقاطقة فائدة أم لا ؟ وأقولها بأعلى صوتي نعم لها فائدة وفائدة عظيمة ولكن لابد من تكاتف الجهود وتذكير الدائم بهذه المقاطعة . كذلك أيضا أود التذكير بتلك المطاعم القذرة التي يجب الأبتعاد عنها ومحاربتها حتى تجتث من على أرض عمان وهي ( البتزا ، الماكدونالدز ، الكنتاكي ، البرجر كنج وغيرها من أوكار الشر )
    • هلا والله........

      إخواني الكرام ..هذه المقاطعة التي تنادون بها لا تكفي أن تتم من خلال أشخاص بعينهم وإنما يجب أن تتم من خلال جميع الشعوب والحكومات....ويضحكني حقا أن أرى بعض الناس ينادون بالمقاطعة في كل مكان وعندما يختلون بأنفسهم يشربون ويأكلون ما لذ وطاب من هذه المأكولات الامريكية....لذلك عندما ننادي بالمقاطعة فيجب ان تتم من خلال إرادة قوية مصرة على مواجهة هذا التحدي ضد بلاد أهانت المسلمين والعرب جميعا ألا وهي الولايات المتحدة الامريكية والتي حقا إتحدت ضد الشعوب العربية والاسلامية والشعوب الفقيرة........:eek: :eek: :eek:
    • أخي الكريم ..
      بارك الله فيك على هالمشاركه ..
      وبالتأكيد كما قلت في مساهمتك لو أن الجميع أو بالأصح لو أن كل فرد مسلم قاطع منتجات أم الكفر امريكا لكانت خسائرهم بالملايين بالبالمليارات ..
      فه>ه دعوه ندعو فيها جميع الأ×وه المشاركين معنا أيضاح الأمر لم ليس له علم (( في ما تعني مقاطعة المسلمين للمنتوجات الكافره فهي يهوديه بحته ))
      بارك الله فيك ...
      وجزاك خيرا .
      أخوك مسقطاووووي