أقصاه .. لأجلك

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أقصاه .. لأجلك

      السلام عليكم
      أقصاه .. لأجلك

      معاشر الفاسدين المفسدين .. الظالمين المظلمين .. لو أن الله مسخ ملايينكم ذباباً لاستطاع أن يُخرج اليهود من فلسطين بطنينه .. لو أن الله مسخكم نملاً سرى في تل أبيب لاقتلعها ونغص عيش قردتها وخنازيرها .. فلِم النكوص والخيانة ؟!!

      ملف فلسطين .. آآآآه يا فلسطين .. ملفك مملوء بمسلسل خيانات لا حصر لها ولا عد .. فضائح سافرة وأوطان شاغرة .. معارك خاسرة وهزائم غادرة .. وحوش كاسرة ووجوه باسرة .. صدور زافرة وبطون زاحرة .. نفوس ثائرة وهموم زاخرة .. همم فاترة و صحائف داعرة .. حناجر ناعرة وعقول خائرة .. أرواح حائرة وجروح غائرة .. مصائب غامرة وزواجر فاجرة .. حكومات مهذارة وأوطان مأزورة .. فضائل مهجورة وبلاد مشطورة .. آمال مكسورة وكلاب مسعورة .. رقاب منحورة وجراح مفغورة .. أحلام مقبورة وشعوب مقهورة .. آآآه ما أقسى الجدار .

      من باع فلسطين سوى أعدائك ياوطني .. سوى قائمة الشحاذين على عتبات الحكام .. وموائد الدول الكبرى .. منذ قرون دفنوا فلسطين ووأدوها .
      والله الموفق .

      من مزق هويتنا الإسلامية وشوه عقولنا .. وأدمى مناكبنا .. من غربنا عن أوطاننا ؟؟ القدس عروس عروبتكم !! فلماذا أدخلتم كل زناة الليل إلى حجرتها ؟؟!!

      يابركاناً من الألم ينفجر .. ياطوفاناً من الذكريات يفيض .. قرارات الكبار صيغت في أوكار ملعونة من أوكار الشيطان الصليبي ..

      نخّاسون باعوا ( ضمائرهم وأهليهم وعشيرتهم وقومهم وأوطانهم ودينهم وتاريخهم وماضيهم وحاضرهم ومستقبلهم و .. و.. و ) .. باعوا القدس بأجر زهيد .. آآآآآه ثم آآآه من الحلق مرة .. ومن القلب إلى أبد الآبدين ..

      حكام رجوناهم دروعا **** فكانوها ولكن للأعادي

      وخلتهمو سهاماً صائبات **** فكانوها ولكن في فؤادي

      وقالوا قد صَفَتْ منا قلوب **** لقد صدقوا ولكن عن ودادي

      وقالوا قد سعينا كل سعي **** لقد صدقوا ولكن في فسادي

      إنه ليس أقبح ممن يخون فلسطين باستمتاع ، و يفخرون بذلك أيضاً !! أيتها الرايات المنكسة المكدسة ، ماذا فعلتِ لفسطين ؟! لن يرحمكم التاريخ .. قد حولتم بلادكم من الصخرة العتيدة التي تحطمت عليها جحافل الغزاة ، إلى حصان طروادة التي ينفذ منها الغزاة إلى بلادنا الإسلامية ..

      أيتها الأصنام المكدسة لا المقدسة بل المدنسة .. الهزائم هي بناتكن الشرعيات اللائي يغتصبهن كل مغتصب ، لا تصلحون لإنجاب سواها .. حِكمتكم غباوة .. بلاغتكم طراوة .. تحضركم عبودية .. تدينكم مضبوط على برامج النظام العالمي الجديد .. غاياتكم واضحة .. وخياناتكم فاضحة .. وآهاتنا طويلة .. طويلة طويلة .. طول تاريخ الخيانة .. آهاتنا عميقة .. عميقة عميقة .. عميقة عمق تاريخ الخيانة ..

      خيانات لا تتوقف .. تجلب هزائم لم تتوقف .. والبلايا تتلوها الرزايا .. والرزايا تعقبها المنايا .. وطوفان المَذَلّة المنهمر لم يترك لنا أي فسحة من الوقت .. كلما سحقتنا داهية .. دهمتنا مصيبة أشد !! هل لأن عزائمنا خارت .. وقوانا بارت .. وكرامتنا هانت .. ونُخبنا خانت ؟؟!! ونحن لا نكف عن التقدم إلى الوراء !! إلى هذا الحد نجحوا في حصارنا .. في تقييدنا .. في تقطيع أيدينا .. في طمس بصائرنا وتيئيسنا ..

      لماذا يرفع شأن الخونة واللصول .. لماذا يرفع شأن القوّادين الكتبة الكذبة .. الذين ضيعوا القدس وخانوها ؟؟!!

      وهاك سرداً للخيانة والخونة .. وسأكتفي بسرد الأخبار الحديثة .. فخيانات القدماء من عبيديين وأرمن ونصيرية ودروز ورافضة وغيرهم مشهورة معروفة .. لكن خيانات بعض المعاصرين ومن أدركناهم من نصيرية و دروز وناصرية وبعثية غير معروفة ولا مشهورة ..

      خيانة الدروز في حرب 1948م ، وكيف وقفوا إلى جانب اليهود ضد المسلمين ، وخيانتهم في حرب 1967م ، وتخلي كمال جنبلاط ودروزه عن فلسطين عام 1976م ، وكيف تركوا الفلسطينيين لـ 30 ألف جندي من القوات النصيرية ، وماذا فعل النصيريون بالمسلمين في مخيم تل الزعتر ؟!!

      وبعد الاجتياح الإسرائيلي للبنان عام 1982م وضرب المسلمين من أهل السنة من الفلسطينيين واللبنانيين بـ 180 ألف قذيفة براً وبرحاً وجواً ، أخذ الدروز والرافضة والعلمانيين يطالبون بخروج الفلسطينيين من لبنان ..

      وحدث ولاحرج عن خيانة الدروز واشتراكهم في الجيش الإسرائيلي ، فهم يشكلون جزءاً مهماً في هذا الجيش .. وفي عام 1991م عين رئيس الوزراء الإسرائيلي ، أسد أسعد مستشار الشؤون الدرزية ليكون أحد أعضاء الوفد الإسرائيلي الذي سيشارك في مفاوضات مدريد .

      وأسعد أسعد هذا الشخصية غير اليهودية الوحيدة في الدولة العبرية التي ستشارك في مؤتمر السلام !! وهو من قرية بيت جن في منطقة حيفا بفلسطين ...
    • السلام عليكم...
      أخي لا تبتأس....أخي لا تحزن ..أخي لا تنظر إلى اصحاب النفوس المنحطة.........
      مهما كثرة الخيانات ومهما تعاظمت المكائد فإننا ماضون ..ولطريقنا سالكون .....
      أخي ..أكيد انك تعرف حبيبنا ..المهندس ..الشهيد ..النمر الاسود ..صقر الكتائبيحيى عياش [B]...نعم لقد تم أغياله بعد ثلاث سنوات من المطاردة الشديدة من قبل جيش الاحتلال ...لانه فعل فيهم ما لم يحدث من قبل من عمليات وتفجيرات ونكسات ..الله أكبر ..فعلا كان مهندسا ...لدرجة أنهم كانوا يجدون عبواته الناسفه ..قبل إنفجارها ..ولكنهم يتركونها تنفجر ..لانهم لا يستطيعون إبطال مفعولها ..ما شاء الله هذا العقل الذي كان يعمله...خبراء في المتفجرات لا يستطيعون فك عبوة صنعها بيديه .....نعم هذا يحيى ..وبسبب الخيانة... تم إغياله ...ثم أتى
      محي الدين الشريف ..الله اكبر...إنه نسخة من صقر الكتائب...لله درة من بطل ..وأيضا بسبب الخيانه ..تم إغتياله ...ولا ننسى عماد عقل هذا المغوار ..الذي أطلق عليه جنود الاحتلال ..بانه (ذو سبعة أرواح ) بعد أن عجزوا..عجزوا بمعنى الكلمة من إصطياده ..رغم أنه في احيانا عدة لا يبعد عنهم سوب بضع مترات .....البطل الذي في نهاية الامر ..كانت ..عشرات السيارات من مختلف قوات الاحتلال ..تحاصره ..وعندما قبضوا عليه (( بعد جهد جهيد )) عمدوا على رمي جسده بأكمله بالرصاص ....فجعلوه كأنه غربال ...رحمة الله عليه ......ولا نسى أيضا عمر عمارنه ....كحيل ...و...و...

      أخي رغم ذهاب هؤلاء الابطال ..ورحيلهم ..هل ترى أن الحياة توقفت هنا؟؟؟؟ لا ..لا ..ان ما زالت هناك قوافل من جنود الله تنتظر .....فلا تحزن أخي ..وأبشر ...وليحذر العالم منا ..أنــــــــــــــــى قادمون ..والله اكبر والعزة للله ولرسولة والمؤمنين