منتجات سعودية تحوي شحم خنزير

    • منتجات سعودية تحوي شحم خنزير

      الخبر ورد في جريدة الخليج الصادرة في الإمارات بتاريخ 18/4/2002
      (( قررت الأمانة العامة للبلديات عقد اجتماع طارىء للجنة الوطنية للرقابة الغذائية يوم الأحد المقبل في أبوظبي لمتابعة تفعيل قرار سحب ومنع استيراد وتداول المنتجات الملوثة بمنتجات الخنزير ومتابعة احكام الرقابة الغذائية ..
      وكانت الأمانة العامة للبلديات أصدرت قراراً في 10 أبريل الحالي بناءً على نتائج التحاليل التي أجرتها مختبرات بلدية أبوطبي والشارقة والفجيرة والتي أثبتت تلوث عدد من منتجات اللحوم والدواجن بمشتقات الخنزير , وتشمل :
      نقانق دجاج مدخن ماركة الوطنية /السعودية .
      وسوبر شيش كباب ماركة امريكانا / السعودية ولحم البقر المطبوخ ماركة ارجنتينا وغير معروف بلد المنشأ
      وتقرر سحب المنتجات من الأسواق واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها كما هو متبع في مثل هذه الحالات .. ومنع استيرادها لحين التأكد من خلوها من مشتقات الخنزير .. وتم تعميم القرار على جميع بلديات الدولة والأجهزة المعنية ..))
    • السلام عليكم...
      أخي الناصح ..في الحقيقة إننا في زمان أصبحنا يصعب علينا ان نعرف الحقائق ...ولكنني لا أعتقد ان الامر يصل لهذه الدرجة ......ربما يحدث ولكن ليس لهذه الدرجه ...كما انني اجد النقطة التي تتحدث عن دجاج الوطنيه ..لا تستساخ .........لا إله إلا الله ..اصبحنا حيارى ....اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا واعنا على اجتنابه
    • إن صح الأمر
      فصحيح انه ليس غريبا على بلد تديره أمريكا ، أن يفعل ذلك
      وأغلب الشركات المصنعة للمنتجات الإستهلاكية أجنبية ، وخاصة أمريكية ، بل ربما تكون يهودية متسترة باسماء أمريكية ، وكلها سواء ....