برنامج MyPictures V.: R2C & R2E للاركسون

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • برنامج MyPictures V.: R2C & R2E للاركسون

      برنامج MyPictures للاركسون T68 .. هو عباره عن منسق وصانع للخلفيات (Backgrounds) لجهاز الاركسون T68 ... اليكم شرح بسيط للبرنامج, اتمنى ان تستفيدوا من الشرح.
      ====================


      هذه واجهة البرنامج .. قم بالضغط على open .



      ====================


      سيظهر لك نافذه ثانيه لفتح الملف .. ويجب ان يكون الملف من نوع (*.myp) لكي يفتح الملف .. اذا لم يكن لديك ملفات من هذا النوع تستطيع تحويل ملفات (*.gif) الى نسق خاص بجهاز الاركسون T68 لكي تستطيع فتحه ..



      وبعد التحويل تستطيع فتح الملف .. كما فعلت انا (شاهد الصوره) ..
      (كيفية التحويل ...؟؟؟) اعتقد انك تتساءل عن كيفية التحويل .. الزر رقم (( 1 )) يستطيع من خلاله المستخدم جلب صوره (*.gif) وفتحها كما في الصوره التاليه (الشرح في الاسفل) .. اما بالنسبة للرقم (( 2 )) فهو بدوره يقوم باخراج الصوره من الملف .



      الملفات المظلله صالحه للتحويل .. تستطيع التحويل كميه من ملفات (*.gif) وتخزينها في ملف واحد بنسق (*.myp) .. بالنسبة للزر رقم (( 3 )) تستطيع ادخال الصوره التي لديك ((*.mpy)) وتنسيقها اذا اردت



      عندما تدخل الملف (*.gif) عن طريق الزر رقم (( 1 )) سيظهر لك نافذه ثانيه كما في الصوره التي في الاسفل .. تستطيع تنسيق الصوره كما تريد .. بعد ان تنتهي من التنسيق تضغط (( OK )) .



      ====================


      وبعد انا تضغط ((OK)) سيظهر لك الصوره التي في الاسفل .. وتستطيع تخزينها اذا اردت .. في المجموعة التي عندك او في فايل جديد وسيكون الملف نسق (*.myp) .




      ====================


      بقي عليك ان تعرف ان فائدة البرنامج تكمن في جلب الصوره اليه من ثم تنسيقها و ارسالها لجاهزك عن طريق (( الواب أو الوب)) من عنوان الشركه المصنعه للجهاز وهي عباره عن شركتين عملاقتين اتحدتا لتصنع لنا هذا الجهاز وهو جهاز مميز وانا شاهدته واستخدمته لبضعة ايام .. واعتقد ان الشركتين تريد منافسة النوكيا .. والعنوان (سوني اريكسون موبايل)
      wap.sonyericssonmobile.com <br />

      او تحويل الصوره الى البرنامج وتكون بنسق (GIF) وتنسيقا ومن ثم اخراجها من الملف بالنسق الخاص بالجهاز لتعود بنسق (GIF) ومن ثم تحويلها الى نسق (BMP)ببرنامج مثل (AcdSee) اوغيره وادخالها عن طريق برنامج الهاند سيت مانيجر الخاص بـ (T68) او بالبرنامج .
      وقد وضعت برنامج الهاندست منجر سابقا.




      حمل برنامج (MyPictures V: R2C T68)

      حمل بعض الصور الجاهزه للجهاز (T68)

      حمل صور (gif) للجهاز

      ====================
      ====================


      البرنامج الذي في الاسفل هو نفس البرنامج السابق ولكن يوجد بها خاصية ادخال الصوره للجهاز عن طريق الكيبل كذلك .. وتستطيع مشاهدة الصوره في انواع ثانيه من الاركسون .. وهو يقوم بعمل البرنامج السابق بالاضافة الى امر ادخال الصور للجهاز كما اشرت سابقا ..
      اذا قمت بالضغط على الزر رقم (( 4 )) سيقوم البرنامج بتحميل الصورة للجهاز فورا.


      حمل برنامج (MyPictures V: R2E)


      تحياتي :
      $$f
      SnAkE