نوكيا .. " إسرائيلية " الهوى

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • نوكيا .. " إسرائيلية " الهوى

      كشفت صحيفة الأسبوع القاهرية شبه المستقلة عن تورط شركة نوكيا للهواتف المحمولة في دعم و مساندة الكيان الصهيوني .

      و دعا تقرير نشرته الصحيفة في عددها الأخير إلى مقاطعة الشركة الفنلندية " نوكيا " إلى جانب شركات أخرى صهيونية أبرزها : كوكاكولا و بوس وديزني و كالفين كلين و آي بي إم و آي سي كيو و نستلة واكسبريس بالإضافة إلى شبكة سي إن إن وصحيفة ديلي تليجراف . ..

      و نقلت الصحيفة عن صحيفة جيروزاليم بوست الصهيونية تصريحات نسبتها لمدير الشركة جاء فيها : " إننا نركز فعلا على إسرائيل من كل زاوية ( ... ) و لدينا هناك مشروع واضح اسمه المشروع الإسرائيلي , و هناك شركة اتصالات نوكيا الإسرائيلية ( يعتقد أنها المسؤولة عن إغراق السوق العربية بهواتف تحمل عبارة " BY NOKIA عوض ذكر بلد المنشأ حيث تستثمر الشركة في " إسرائيل " نحو 500 مليون دولار ) , و هدفنا أن تصبح إسرائيل رائدة ( ... ) , لذلك فإن جميع المستويات القيادية في نوكيا تدعم إسرائيل " .

      بقى أن نشير إلى أن الصحيفة قد أفاضت في تعضيد تقريرها بالعديد من الشواهد التي تدعم ما ذهبت إليه من صهيونية و معاداة هذه الشركات للمسلمين و العرب التي تميزيها عن غيرها من الشركات اليهودية .
      source:islammemo.com
    • حتى النوكيا..

      والله الصراحه نحنا قاطعنا معظم المنوجات الامريكيه اللي تساند اسرائيل..لكن الحين ايش راح نسوي بموبيلاتنا..نعقهم..والا نقاطعهم ولا نرد على المكالمات..

      دلوني على الحل .زانا في الانتظار..


      تحياتي اختكم:$$f

      طـــيــــف