نبذة مختصرة عن سيرة حياة النجم البرازيلي العملاق (روبرتوكارلوس)

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • نبذة مختصرة عن سيرة حياة النجم البرازيلي العملاق (روبرتوكارلوس)

      سلام

      ولد روبرتو كارلوس في جاركا، بلدة صغيرة في ساو باولو.

      و هو من عائلة فقيرة تعمل في الزراعة. و كان والداه دائماً يشجعانه على لعب كرة القدم. و والده السيد أوسكار كان رياضي هاوِ جيد، يحظى بالاحترام و التقدير في المنطقة بكاملها.

      و روبرتو كارلوس معجب بوالده كثيراً وهذا شجعه بمتابعة مهنة كرة القدم.

      في المدرسة

      انتقل والديه إلى كوردير بولس، أيضاً تقع في ولاية ساو باولو. و ذلك من أجل توفير مستقبل أفضل لابنهم. و حصل روبرتو كارلوس على شهادته من المدرسة الحكومية كورونيل ليفي. و تقول استاذته فيرونيكا ماريو مسكارين "كان روبرتو كارلوس صديق الجميع و كان دائماً يقوم بدور قيادي".


      و حسب إفادة أستاذة أخرى مارتا إيريا إم. بيرتانها، كان روبرتو كارلوس يقول دائماً بأن والده رياضي و هو يريد بأن يكون بطلاً مثله، وكان دائماً يحب أن يري الجميع الميداليات و الجوائز التي فاز بها والده في مباريات كرة القدم. و قام بتنظيم الفرق و كان دائماً الأول في جميع فصول التعليم البدني في المدرسة.

      لقد كان دائماً طالب مثالي يحصل على درجات جيدة .

      في العمل

      لقد عمل في مصنع أقمشة، و حلم بكرة القدم. و أخبر والده بأنه يؤمن بأنه سيكون لاعب كرة قدم عظيم. إلا إنه لم يكن لديه الوقت الكاف للتدريب . و حيث إن والده كان يدرك احتياجاته فقد أخبره بأن يترك العمل و يسعى وراء تحقيق حلمه.

      حياته الحالية:

      يعيش روبرتو كارلوس في مدريد، عاصمة إسبانيا، ويعيش مع زوجته (ألكسندرا )، و بناته ( روبيرتا وجيوفانا )، ومدير منزله ( تونينها )، الذي يعتبر جزء من العائلة . وفي نهاية الموسم يلتقي روبرتو كارلوس بجميع أفراد عائلته وأصدقائه في منزله في أراراس في موطنه الأم، حيث يستمتع بعمل الشواء و لعب كرة القدم.

      المستقبل

      اختتام حياته العملية بالعودة إلى الموطن الأصل، و زيادة مهاراته في كل ما تعلمه في الحياة ، و العمل في مزرعة من أجل العالم، حيث قام بالتعلم في البداية و خلق روبرتو كارلوس آخر.

      اتمنى ان ينال اعجابكم