موقع على الانترنت يساعد البريطانيين لمتابعة كاس العالم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • موقع على الانترنت يساعد البريطانيين لمتابعة كاس العالم

      هل تريد ان تشاهد مباريات كاس العالم في هدوء بعيدا عن مضايقات رئيسك في العمل... موقع جديد على الانترنت يوفر للبريطانيين وسائل الاحتيال.

      قدم الموقع هذا الاسبوع لعشاق كرة القدم اساليب مبتكرة للتملص من العمل تتراوح من الاجازات المرضية المزيفة الى الادعاء بان الكلب ابتلع مفتاح السيارة حتى يمكنهم مشاهدة مباريات كاس العالم التي ستجري في اليابان وكوريا الجنوبية في هدوء.

      واوقعت مواعيد بث المباريات في الصباح الباكر او الظهيرة ملايين من البريطانيين المهووسين بكرة القدم في ورطة وهم الذين اعتادوا على مشاهدة المباريات في المساء او في عطلة نهاية الاسبوع ويتطلعون الى متابعة مباريات انجلترا وايرلندا في البطولة على الهواء مباشرة.

      وحثت الحكومة البريطانية بالفعل رؤوساء الاعمال على التسليم بالامر والتصرف بمرونة حيال ساعات العمل او وضع شاشات تلفزيونية في اماكن العمل. وقالت باتريشيا هيويت وزيرة التجارة والصناعة "اخر شيء نريده ان تاخذ قوة العمل باكملها اجازة مرضية في يوم مباراة مهمة."

      ولكن شركة امبرو الرياضية البريطانية حثت المشجعين على التصرف في الامر بانفسهم.

      وقدم موقعها على الانترنت ambro.com طلب اجازة مرضية مزيفة تبدو مقنعة موقعة من طبيب وهمي باسم اف اولبرايت لطبعها وتقديمها الى جهة العمل مقدما.

      ومن بين افضل عشر افكار اقترحتها.."ساتاخر عن العمل غدا لانني ساذهب لاحضر عمي من محطة القطار اذ ان معه حقيبتين وله يد واحدة."

      ولمباراة اخرى يمكن للمشجع ان يزعم "ابتلع كلبي مفاتيح السيارة ساذهب به الى الطبيب البيطري."