البرازيل لا تلعب الا بالنساء

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • البرازيل لا تلعب الا بالنساء

      اصدر لويس فيليب سكولاري مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم حظرا شديدا على لاعبي المنتخب من اصطحاب زوجاتهم خلال نهائيات كأس العالم المقبلة في اليابان وكوريا الجنوبية.
      حيث انتقد سكولاري بشدة اللاعبين الذين يزعمون انهم لن يستطيعوا اللعب بشكل جيد بعيدا عن زوجاتهم لفترة طويلة من الوقت , وقال انه اذا لم يستطع اللاعب السيطرة على غرائزه فانه غير جدير بان يكون انسانا بل سيصبح حيوانا لايتحكم في عقله .

      فتامل يارعاك الله هذه هي البرازيل
    • هذا ممكن يكون خبر ليس سارا لجماهير السامبا .......وخبر مفرح لمشجيعين المنتخبات الأخرى

      بس أيش قولك انه لاعبى المنتخب البرازيلى ما راح يلعبون زين اذا ما كانو مع زوجاتهم


      ولا يمكن لاأسباب ثانيه .وهذا الشيء له عيوبه وله مميزاته ولا ويش رايك انت


      بس ويش نقول نتمنى انا تسترد البرازيل بريقها مع انى ليس من مشجعيها .انما انا مع المنتخب الى تحسه انه يتميز بالعب الجميل المميز
      .وانتمى كل التوفيق للمنتخب الارجنتينى والمنتخب الانجليزى ....والمنتخب الاسبانى ايضا.

      وايضا لا ننسا المنتخبين العربين المشاركين فى المونديال المنتخب السعوديى .......والمنتخب التونسى .مع انا المنتخب التونسى سيفتقد لحارسه الممتاز شكرى الواعر .الذى قرر الاعتزال قبل المونديال بعد انا أزداد عليه الألم فى ظهره
      وأنشاء الله يحققنان مراكز متقدمه .ونشوف هذا المو نديال احسن من غيره
    • تشكيلة البرازيل بالمونديال بدون روماريو

      اعلن المدرب لويز فيليبي سكولاري تشكيلة البرازيل الرسمية الى مونديال كوريا الجنوبية واليابان معا من 31 ايار/مايو الحالي الى 30 حزيران/يونيو المقبل.
      ولم تتضمن التشكيلة من 23 لاعبا مهاجم فاسكو دا غاما المخضرم روماريو (36 عاما) الذي كان يعقد والشعب البرازيلي برمته امالا كبيرة على مشاركته مع منتخب بلاده في النهائيات، بيد ان سكولاري تشبث بقراره عدم الاذعان الى المطالبة الشعبية والاعلامية وحتى الرئاسية التي كانت تريد روماريو في التشكيلة بعد ان دخل الرئيس البرازيلي على الخط وقال "انا اؤيد روماريو".
      ويبرر سكولاري عدم استدعائه مهاجم فاسكو دا غاما (36 عاما) باسباب "فنية وتكتيكية"، لكن الصحافة ترى ان الاسباب الحقيقية لاستبعاد اللاعب مرتبطة بمزاجيته في ارض الملعب.
      وكان روماريو، الذي سجل 839 هدفا حتى الان، قاد منتخب بلاده الى احراز لقب بطل العالم للمرة الرابعة في تاريخه في مونديال الولايات المتحدة عام 1994، لكن المدرب السابق ماريو زاغالو رفض اختياره ضمن التشكيلة في مونديال فرنسا عام 1998 التي خسرت فيه البرازيل في النهائي امام فرنسا صفر-3 في مباراة مشهودة ما تزال عالقة في الاذهان.
      واستبعد سكولاري لاعب وسط ديبورتيفو كورونا الاسباني دجالمينيا واستدعى مكانه كاكا.
      وضمت التشكيلة 11 لاعبا محترفا في اوروبا هم كافو وروبرتو كارلوس وجونيور وادميلسون ولوسيو وروكي جونيور وايمرسون ورونالدينيو وريفالدو ورونالدو ودينيلسون.
      وهنا اللاعبون:
      للمرمى: ماركوس روبرتو (بالميراس) وديدا (كورينثيانز) وروجيريو (ساو باولو)
      - للدفاع: كافو (روما الايطالي) وروبرتو كارلوس (ريال مدريد الاسباني) وجونيور (بارما الايطالي) وبيليتي (ساو باولو) وادميلسون (ليون الفرنسي) واندرسون (غريميو) ولوسيو (باير ليفركوزن الالماني) وروكي جونيور (ميلان الايطالي).
      - للوسط: ايمرسون (روما الايطالي) ورونالدينيو غاوتشو (باريس سان جرمان الفرنسي) وكليبرسون بيريرا (باراناينزي) وكاكا (ساو باولو) وجيلبيرتو (اتلتيكو مينيرو) وجونينيو باوليستا (فلامنغو) وفامبيتا (كورينثيانز) وريفالدو (برشلونة).
      - للهجوم: رونالدو (انتر ميلان) ودينيلسون (بيتيس الاسباني) ولويزاو (غريميو) واديلسون (كروزيرو).