وصايا شو رايكم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • وصايا شو رايكم

      من الاضطراب في حياة الغرب أن صاحب المال يورثه كيفما يشاء فلا تشريع يلزم المورث .
      وإليك بعض من جنون هؤلاء :

      توصي بمالها للحيوان !!
      وهناك ـ من الموصين ـ من يترك أمواله للحيوان دون الإنسان ، فقد تركت الآنسة (هوفر) مبلغ مائة ألف جنيه ، وهو كل ما تمتلكه لكي ينفق على كلبها ، ولم تُعطِ شيئـًا منه لأقاربها !!

      توصي بثروتها لصديقها الكلب :
      وقضت إحدى المحاكم في (أمريكا) برفض دعوى رفعها ورثة (مارجريت ماك يدر موت) من (شيكاغو) ضد كلب هذه السيدة المتوفاة ، واسمه (سبيتر) ؛ لأنها أوصت بثروتها كلها لهذا الكلب الذي كانت تقول عنه ـ أثناء حياتها ـ إنه صديقها الوفي في هذا العالم .. وقد بغلت هذه الثروة الموصى بها للكلب (600.000 جنيه ) !!

      توصي بالإنفاق على القطط .. والكلاب !!
      كانت السيدة (لويزا ويلسون) ـ أرملة السيد (الكسندر ويلسون) وشقيقة دوقة (هاملتون) ـ تربي في منزلها خلال الحرب العالمية الثانية مائة وعشرين قطة ، ومائة وثلاثين كلبـًا !!
      وكانت هذه الحيوانات مملوكة لأشخاص عجزوا عن إطعامها بسبب القيود المفروضة على الطعام !
      فعهدوا بها إلى هذه السيدة المُحسنة التي خَصَّصت في وصيتها مبالغ سنوية للإنفاق على حيواناتها ، وقدرًا كبيرًا من المال لكلبها المدلل !

      توصي بـ (150) ألف دولار للقطط !
      ذكرت صحيفة الأخبار القاهرية بتاريخ 5/1/1992 أنه وصت سكرتيرة أمريكية توفيت في الستين من عمرها (1932 ـ 1992م) بسبب السرطان وتدعى (دوروثي ديفيس) بتخصيص (150) ألف دولار من تركتها لرعاية القطط في ولاية (مين) وحمايتها من الموت ومن الإهمال أو الجوع .

      شروط وصيتها .. في زواج كلبها !
      في باريس .. توفيت سيدة فرنسية عن ثروة طائلة أوصت بها جميعها لكلبها .. وجاء في وصية السيدة .. أنها لا تسمح لكلبها بأن يتزوج بكلبة من غير جنسه ونوعه ، إلا أن يكون شعرها أسود حالك السواد .
      ويبحث القائمون بتنفيذ هذه الوصية عن العروس المنشودة .. ولكنهم لم يجدوها بعد!!

      ناس مب امحصلين اكل وهاذيلا يوصون بيزاتهم حق الحيوانات عزكم الله...

      :eek: :eek: :eek: :eek: