مبروك العام الدراسي الج

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مبروك العام الدراسي الج

      :D السلام عليكم
      أحب أن أهني جميغ العاملين بوزارة التربية والتعليم من مسؤولين ومعلمين وطلبة وطالبات بمناسبة الغام الدراسي الجديد 2001/2002 جعله الله عام خير وبركه.
      وتهنئة خاصة لذلك المغلم الذي يموت تهو لكي يخرج الناس من الجهل إلى النور ، كما أطالب جميع الطلاب والطالبات بالجد والإجتهاد من اليوم الأول .
      ووفق الله الجميع إلى ما فيه مصلحة الأمة الإسلامية وهذا البلد المعطأ بقيادة قائده الفذ صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله .
      وكل عام والجميع بخير .
    • السلام عليكم ورحمة الله ..

      التهنئة أبعثها من أعماق قلبي لكل طالب وطالبة .. ولكل معلم ومعلمة .. ولكل والد ووالدة ..
      التهنئة ببداية مشوار جديد في الاستقاء من مناهل العلم .. وما أجمل أن يتعلم الانسان ..

      اخوتي الطلبة والطالبات
      هذه هي بداية جديدة .. ان كنت متفوقا فاعمل على المحافظة على هذا التفوق واسعى للتميز .. ان كنت متوسطاً فاسعى جاهدا لتصل إلى التفوق .. فذلك المتفوق ليس أفضل منك في شيء .. المسألة بحاجة إلى المزيد من الجهد وحب التعلم فقط .. وان كنت ضعيفاً فليست هذه نهاية الدنيا .. وكم من علماء كانوا فاشلين دراسياً .. ولكنهم نبغوا في أشياء كثيرة .. بالعمل وحده وشد الهمة تصلون لما تريدون .. والأمر لا يتطلب منكم سوى تقبل الدراسة وحبها وابعاد تلك النظرة السوداء المتشائمة التي ترتبط بالمدرسة ..
      وإلى طلبة الثانوية العامة بالخصوص .. شدوا الهمة عليكم همة وذمة ..

      الى المعلمين والمعلمات
      بداية العام الدراسي تعني بداية لتحدي جديد .. وتعني بداية لمعالجة ما تمت ملاحظته في الأعوام السابقة .. انها تعني السعي للتطوير المهني والعلمي .. الطلاب بحاجة لكم وبحاجة لجهودكم .. ان المعلم يلعب دورا كبيرا في حب الطالب للمادة وفي سعيه للمزيد من التعلم وبذل المزيد من الجهد .. والطلاب أمانة تركها الأهالي في أيدي كل معلم ومعلمة .. والواجب الحفاظ على هذه الأمانة وإعطائها حقها على أكمل وجه ..

      إلى الأباء والأمهات
      ها قد بدأ أبناؤكم عامهم الجديد .. ويرغبون في رؤية التشجيع والاهتمام منكم .. وسيسعون لرفع رؤوسكم وجعلكم تفتخرون بهم .. مساعدة بسيطة منكم تجعلهم من أفضل الطلاب .. تفهم مشاكلهم .. مساعدتهم بتوفير الجو الأسري المتعاون والمتآلف والمتآخي .. تعاونكم مع المدرسة في دراسة مشاكل ومتطلبات أبنائكم .. وتلبية احتياجاتهم النفسية قبل المادية تعتبر من أهم ما يمكن أن تقدموه لهم .. يدكم مع المدرسة من أجل أبنائكم ولصالحهم ..

      مع تحياتي ..