تحذير : للبالغين فقط !!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تحذير : للبالغين فقط !!

      قبل أن نبدأ .. عليك أن تتأكد من خلو الغرفة و إحكام غلق الباب ، الآن هل أنت مستعد ؟
      أسألك بالله لماذا أغلقت الباب ؟ أتخاف أن يراك أحد أفراد أسرتك و أنت تشاهد تلك المواقع الإباحية ، ثم يفتضح أمرك فيكتشف الجميع هذا الجانب المظلم من شخصيتك ؟ أخي : أتعلم أنك لست وحدك الآن ! نعم تلفت يمنة ويسرة أتعلم أن معك ملكان يراقبانك ويسجلان كل ما تفعله أتعلم أن الشياطين يملئون غرفتك مشجعين لك تارة وساخرين تارة أخرى ؟ أتعلم أن الله الذي خلق لك جوارحك يراك الآن و أنت تستخدم نعمه في معصيته ؟
      زفرات ساخنة تخرج من صدرك الضيق لتعبر عن عدم رضاك عما تفعل أليس كذلك ؟
      أخي : أتخشى الناس و لا تخشى الله ألم تقرأ قوله تعالى : " قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم و يحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون " النور (30) ؟ فلم تستمر ؟؟
      أخي في الله : لقد اجتهدت و اقتطعت من وقتك هذه الساعات وكتبت في الباحث تلك العبارات :
      Sex – Arabic sex – sex movies – sex photos – سكس عربي – جنس
      ثم عثرت على هذه الرسالة !! أتعتقد أن ذلك الأمر تم صدفة ؟ لا لقد هداك الله لهذه الصفحة لتكون بمثابة الإنذار الأخير لك للتوقف عن هذه المعاصي وتتوب فتنجو أما إن تتجاهلها وتستمر في عصيانك ولكن! عليك أن تضمن بقاءك حيا حتى تنته و تأمن من مكر الله الذي قد يصيبك بالشلل وأنت تشاهد ما تشاهد !!واعلم بأن هذه الرسالة ستكون حجة عليك يوم القيامة.
      أخي لقد مات أحدهم في غرفته وبعد كسر الباب وجده أهله عاريا وأمامه مجلات إباحية فهل تتمنى هذه الميتة ؟ قد تقول أن رحمة الله واسعة و باب التوبة مازال مفتوحا و أن ما تفعله لا يصل لحد الزنا وووو كلها مبررات شيطانية لتحقير الذنب و قيل قديما : " لا تنظر لصغر المعصية و انظر لعظم من عصيت ".
      أخي في الله : هذه الرسالة الموجزة خرجت من قلب أخ لك في الله أرجو أن تدخل قلبك فتطرد الشيطان منه ..أخي لا سعادة مع معصية و لا توفيق بل هم و ندم وقلق أليس كذلك ؟ فأنت عبد ذليل لشهوتك فقم واكسر هذه القيود بطاعة الله هيا إنتشل نفسك من هذا المستنقع الشيطاني شمر عن ساعديك امتط صهوة الإرادة وتسلح بالإيمان رافعا راية التوبة النصوح و انضم لركب التائبين ويكفيك فضلا أن تعلم بأن الله يفرح لتوبتك فرحا شديدا ..فهل تحب الله ؟ لا تعصه إذن؟
      أخي في الله : كيف الخلاص ؟ عليك بعد إعلان التوبة أن تلجأ لله بالدعاء ادع الله أن يسخر جوارحك لطاعته و أن يمدك بجند من عنده يعينوك على محاربة شهوتك أسأل الله أن يجعل لك مخرجا من محنتك اشك له ضعفك و استعن به فلا حول ولا قوة إلا بالله..
      أخيرا يا أخي الحبيب لا تنسانا بالدعاء إن وفقنا الله بإعانتك على التخلص من هذه المعصية وكن سببا لهداية غيرك .نسأل الله أن يبدلك خيرا في الدنيا و الآخرة و أن يثبتك على دينه ثباتا لا زلل من بعده هو أهل ذلك والقادر عليه و صلى الله على نبينا محمد و على آله و صحبه ومن والاه .
    • أختي الحبيبة أفراح
      لطالما أعجبتني كتاباتك وشدتني أحرفك.................فأنت في نظري كالنحلة العاملة تنتقلين من زهرة لأخرى ومن وردة لوردة لتجمعي الرحيق والعسل لشفاء الناس وفي نفس الوقت تعلق بك رائحة تلك الأزهار فتعطري بها من حولك................$$f $$f $$f $$f
      أشكرك كثيرا لهذا الموضوع الذي يتطلب جرأة في عرضه ولا يستطيع الا المؤمن بالله حقا أن يقنع الناس بضرورة الاقلاع عن هذا الفعل.................
      أختي الكريمة ان الله عز وجل بين لنا طريق الخير عن طريق الشر................فالخير بين والشر بين..........في عقيدتنا الاسلامية..............فعلينا أن نتعرف دائما على الحرام ونفرقه عن الحلال.............فالحلال طيب............ولا يستوجب منا مخافة الناس واغلاق الأبواب علينا.............ولكن علينا دائما مراقبة الله عز وجل في جميع تصرفاتنا.............ويكفينا القول أن النظر الحرام زنا...........وهذا اطلاع على عورات الغير مما حرمه الله عز وجل................فاتقوا الله ...........وحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا................$$A
    • أسلوب جيد جداً وشيق في طرح الموضوع . فعلاً أختي أفراح لقد شددتني إلى متابعة الموضوع وقراءته كلمة كلمة بل حرف حرف. وليس هناك مايمكن أن أضيفه عليه إلا الدعاء أن يهدي الله شبابنا إلى مافيه خيرهم وخير هذه الأمة.
      الأخ عربدي: راجع نفسك أخي كثيراً وابحث في هذا الموضوع جيداً هل تظن أن هذه المواقع الإباحية ممكن أن تطفئ الحاجة الطبيعية لدى الإنسان أو أن تبعده عن مواطن الشبهات والحرام في أقل الأحوال.
      لا ياأخي كن متأكداً أن من يتابع هذه المواقع كالمستجير من الرمضاء بالنار، وأنه يزيد النار حطب ويزيد الطين بلة
      إن مثل هذه المواقع تزيد من شهوة الفرد وتجعله عبداً لهواه وذليلاً له فأين تكون كرامة الإنسان وحريته عندما يتبع نفسه في ما تحب وتهوى وأين عقله الذي يجب أن يجعله حكماً ومسيطراً.
      واعلم أخي أن متابعة الفرد لمثل هذه المواضيع بصورة كبيرة تجعل عقله دائماً مشغول بها وبالتفكير فيها هذا يبعده عن مصاف أهل العلم والمفكرين الذين يستخدمون عقولهم في التفكير والتدبير لخير هذه الأمة والصلاح، وكم من طلاب ضاعت دراستهم وتاهوا في غي هذه الدنيا بعدما ملكوا زمام الأمور لأنفسهم وصاروا عبيداً لها.
      أرجو أن أكون استطعت الرد على تساؤلك .
    • شكرا يالاخت افراح

      بصراحه انا اول مره اشوف بنت جريئه في هذه الاشياء
      وبصراحه انا لما تعلمت الانترنت قمت اشوف هذه الصور ولكن بعد مرور اسبوع تركت هذه الاشياء لعدوان الله وبصراحه فيه طريقه تقدر تبتعد عن هذه الاشياء وانا جربتها
      انا كنت استخدم الجهاز من البيت والحين استخدم الجهاز من المقهى ولما اريد اروح المقهى اشيل واحد او اثنين من زملائي ونبدأ بالتحدي في الهاكرز وصحيح ان الهاكرز غلط اننا نمارسه بس نحن نمارس الهاكرز على شان نريد نتعرف على كودات الحمايه وكودات فك الحمايه
      ثانيا قمنا بتعليم انفسنا على انشاء صفحات بطريق كودات الجافا وهذه الطريقه يريد لها تركيز وكل ماتشوف شيء صعب لازم تمارسه وماتفكر في مشاهدة الصور او الدردشه مع الياهوو بالكامره
      والله العظيم انا وزملائي جالسين نحاول نسوي برنامج حمايه من ارسال صور على الاميلات بهيئة jpg
      بس المشكله هذا يمنع من ارسال صورة عاديه
      المهم أي شخص يعاني من المراهقه احسن له يتعرف علي وانا بساعده على شان يبتعد منه ورايح اعلمه اشياء من الصفر للاحتراف واميلي تحت اي شخص يحب يتعرف علي هذاك اميلي
      واتمنى من كل شخص يكون على قوة دينه ولا تغره الدنيا
      تحياتي لكم جميعا وكل من يريد يبتعد عن هذه الفواحش
    • نــــــــــعـــــــم أنـــــــــه تـــــــحـــــذيــــر إلـــى مــــــــن يـــــــخـــــاف الــــلـــــــــــــــه .... والنفس راغبتآ إذا ارغبتها *** واذا تردو الىقليلآ تقنعوا .. وأشـكركي اختي على هذا الموضوع الجيد $$A
    • السلام عليكم
      الاخت افراح
      هل انتي من كتب هذا الموضوع
      بصراحة اسلوب رائع و جيدا بل فوق الممتاز
      اما ان كان هذا الموضوع من خبايا الايميلات فأشكر من كتبه
      فعلا هذا ما يحدث
      و
      حياااااااااااااااااااااا الله ااااااااااااااااااااكم
    • بصراحة اشكر الاخت افراح على كتابتها للموضوع واشكرها على تميزها المنفرد بالصراحة الغير معهودة0

      انا بصراحة مع كل كتبه الاخوة عن الموضوع فهو فعلا موضوع يحتاج للمناقشة وفكرت عدة مرات في كتابة مثل الموضوع ولكني ترددت 0

      واقعة حدثت لي بينما كنت في احدى مناطق السلطنة دخلت الى احد مقاهي الانترنت وصدقوني لقد شاهدت احد المستخدمين للانترنت يشاهد الوماقع التي يطلق عليها الاباحية - بصراحة كلمته بغضب شديد - وذهبت الى الموظف المسئول وقال لي بالحرف - دع الشعب يستمتع - 00000 اين الرقابة من المقاهي ؟؟؟؟؟

      أكرر شكري لمشرفتنا الغالية أفراح على طرح الموضوع --- والله يستر على المسلمين

      تحياتي



      $$d
    • جزاكم الله خيراً

      نصيحة فعــلا ثمينة ، أرجوا أن يستفيد منها شباب الإسلام ،
      حقيقة أن مستخدمي شبكة المعلومات يسيؤون استخدامها ، لا سيما العرب منهم ،- حسب ما تشير إليه التقارير العالمية - الذين نحن في أمس الحاجة إلى جيل واع ، جيل متفتح ، جيل من أمثال عمر بن الخطاب ، خالد بن الوليد ،....هــيا اخي ضع يدك في يدي ، هيا اخيتي ،، هـيا معشر العرب والمسلمين ، كفانا ذلا ، كفانا مهانة ، كفانا ركــونا ،،، رحم الله عمرا حين قال : "نحن قوم كنا اذلاء فأعزنا الله بالإسلام وإن ابتغينا العزة في غير الإسلام أذلنا اللــــــــــــــــــــــــــه "
    • جزاك الله الف خير يا اختي افراح وارجو من اخواننا واخواتنا الذين مدمنون على هذه العادة الخبيثة التخلص منها باسرع وقت مكن ولا يوجد شي اسمه مقدر اولا استطيع باذن الله بدقدر اسع يا عبد وانا بسعى معك