احترم الرأي ولكن الحقيقة مخالفة لكل آرائكم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • احترم الرأي ولكن الحقيقة مخالفة لكل آرائكم

      سيذكرني قومي اذا جد جدهم .. وفي الليلة السوداء يفتقد ماتشلا


      ********** رنيين القواقع **** نسمعها مممن لا يعترفون بالخطأ *********
      ..... الفرصة لا تأتي الى مرة واحدة في العمر ..


      منتخبنا يقال انه لعب ولكن لم يتثمر اي فرصة واكثر من ثلاثة اهداف محققة جدا .. لم تستثمر ابدا
      ...

      التعويض ليس سهلا ابدا .. منتخبنا بحاجة الى هجوم والهجوم غير موجود بأستثناء مجدي شعبان وناصر زايد ممن ينطبق عليهم المثل ( حطبا للشتاء )

      منتخبنا بحاجة الى تغير نطاق الفكرة المزعومة وهي الخبرة جميع هؤلاء الللاعبين اكثرهم خاض اكثر من ثلاثين مباراة دولية ولم يؤدي معظهم الفارق عن عن الللاعب الجديد مثل ناصر زايد مثلا ..

      * اذا اردتم الحكمة * ابحثوا عن لاعبين مهاجمين قناصين وشوفوا الفرق !!! الى اللقاء لا تزعلوا مني
    • هذه هي مشكلة الفريق العماني دائما كما نسمع في الاذاعة و التلفزيون عدو وجود قناص يسجل الاهداف لماذا لا يجدالاتحاد العماني حلا لهذه المشكلة.

      الحل قد يفكر البعض انه الاحتراف و انا شخصيل اؤيد هذا الحل لانه يفسح للاعب ان يكون تفسيره التام في اللعبة و حتى ان المهاجم ليس خبرة في التهديف لكن مع مرور الوقت تصقل هذه الموهبة و يكون هدافا و لكن اين نحن و الاحتراف .