استقالة جماعية لإدارة نادي اتحاد جدة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • استقالة جماعية لإدارة نادي اتحاد جدة

      قررت إدارة نادي اتحاد جدة تقديم استقالة جماعية إلى مكتب رعاية الشباب احتجاجا على الظلم الذي لحق بفريق الكرة بالنادي هذا الموسم على حد قول رئيس نادي اتحاد جدة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم حسن جمجوم.

      وقال جمجوم "ستقدم الإدارة استقالة جماعية إلى رعاية الشباب احتجاجا على الظلم التحكيمي الذي لحق بالفريق في نهائي الدوري أمام الهلال وفي نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي، وقد وافق معظم أعضاء الشرف في النادي على الاستقالة للأسباب المذكورة".

      وقال نائب رئيس النادي محمد أبو عمارة "إن الاستقالة الجماعية تعود إلى تجريد الاتحاد مع النصر من المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية الموحدة التي ستنطلق العام المقبل وسوء الحظ الذي لازمنا حيث خسر الفريق الدوري بصورة غير شرعية".

      وكان الاتحاد السعودي طلب من نظيره الآسيوي مشاركة الاتحاد بطل الدوري العام الماضي والنصر وصيفه في البطولة الآسيوية العام المقبل, لكن الأخير رد بأن لوائحه تنص على مشاركة بطلي الدوري والكأس موسم 2002 وهما الهلال والأهلي.