السادس الابتدائي نقال فقط

تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

  • السادس الابتدائي نقال فقط

    السادس الابتدائي

    ان كل مواضيعك التي تطرحها منقوله 100 % ولاكن منحبك للتبجح بانك انت من كتبه واعتقادك بمعرفت

    هذي الاشياء ان الوصله التي كتيتها تبين انك لا تعلم شيء الى النقل فقط لو ان احد اراد منك توضيح فتقول له

    لا اعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يا اخي يجب ان نتساعد لكي نرتقي
    ولا تنسب شيء لك وهو ليس لك وذا تريد الدليل فانا جاهز

    اخيك نساي

    مكرر
  • اهلا يا الوزير

    اقولك تريد تتاكد اني انا كتبته تعال مقهى علي منصور وانا براويك كيف لما اسوي الشرح لكل برنامج او اي شيء
    اولا اذا بغيت تسوي شرح لبرنامج بسيطه
    اول شيء تفتح البرنامج وانا بعطيك طريقه اسهل لما تفتح البرنامج تحصل على لوحة التحكم كلمه اسمها
    print screen
    تضغط عليه وبعدين تروح على برنامج الرسم اللي هو
    pint
    وبعدين تضغط على لوحة التحكم على ازرارين
    ctrl+ v
    ويطلع لك مربع يقولك انت تريد لصق كامل البرنامج او بين الشرح
    اختار بالمثل بالكامل وتسوي على علامة
    yes
    اقولك انا الغلطان على شان ارد على واحد مثلك وانا المشكله لما اشارك في المنتديات كل منتدى بلقب
    على العموم صار خير وانا من اليوم لما اسوي شرح اكتب عليه الوزير على شان ماتضيق صدرك او اي معلومه انا بكتب عليها الوزير او اكتب عليها منقول تمام




    الناس واصلين القمر وانت بعدك جالس ترمي كلام ماله لزمه
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    أولا اشكر الأخوه الكرام جميعا على مشاركاتهم الدائمه ..
    وخاصه اتوجه للشكر لأخي العزيز وعضونا المتميز الأستاذ السادس الأبتدائي ...
    وأقول لك كنت اتابع مواضيعك دوما ولك بصراحه من الخبره ما هو كافي ..
    فشكرا لك .
    أود أن أعقب على استاذنا وعضونا المميز ايضا الأخ معالي الوزير , أستاذي الكريم كما يقولون ما هكذا تورد الأبل ,
    أخي مع أحترامي الشديد لك فما كان يجب عليك أن تقوم بالرد على الأخ السادس الأبتدائي بمثل هذا , فقبل كل شيء لا تنسو أو تتناسو بأننا أخوه في الله تجمعنا الأخوه الصادقه وحب التحاور والتشاور ونقل كل ما هو مفيد وطرح كل ما هو مجدي ونافع على جميع الأعضاء في ساحتنا المباركه التي تضلنا بالحب والأخوه الساحه العمانيه ..
    أخي الكريم معالي الوزير حفظك الله : تأكد تماما بأن ردك هذا به نوع من النقد الصريح وهذا ليس ممنوع ابدا في ساحتنا العمانيه ولكن لا بد عند النقد ((النقد البناء )) مراعاة مشاعر الأخرين وذلك بالتأكيد يأتي بالنصح وتقديم الشيء المساعد حتى يتجنب كل واحد منا الخطأ ..
    ومن منا لا يخطأ ..
    وايضا اردت ان اقول لأخونا وخبيرنا السادس الأبتدائي : أولا ليس عيب أن كنت بالفعل قمت بالنقل فتأكد بان هذا ليس عيب فأنا انقل بعض المواضيع عندما ارى بانها تجلب النفع والفائده لأعضائنا ولساحتنا العمانيه كعامه , من هنا ارجو منك عدم اخذ الموضوع بعصبيه أو حساسيه ((ياعمنا;) ;) )) وتأكد بأن استاذنا الفاضل معالي الوزير كان لا يقصد ايذائك أو التهجم عليك ولو بشيء بسيط فكما قلت لك هو كان صاحب ملاحظه وقام بالأدلاء بها بكل صدق ..
    كلمه اخيره :
    أود شكركما يا اخوان واقول نحن جميعا أخوه هنا متحابون نسعى لجلب كل ما هو مفيد وجديد ومميز حتى تعم تالفائده على الجميع ..
    فبارك الله فيكما ..
    وأتمنى أن ارى ابتسامت كل واحد منكما مثل شيبتكم مسقطاوي$$g $$g
    وتأكدو تماما باننا في أنتضار كل ما هو جديد ومفيد منكما ..
    أخوكم في الله مسقطاووووي الشايب
  • يا اخ مسقطاوي اهنيك على دبلوماسيتك لاكن اسمع كلام السادس الابتدائي الذي كلامماته تدل على شخصيته
    لا يعرف ان يتكلم بتاتا يقول واحد مثلك انت ينطبق عليك المثل( الي ما يعرف الصقر يشويه) يا بابا.....

    لعلمك الى مايحترم حقوق كتاية الغير فهو (نذل وحقير)..........

    اخيك نساي
    وأخيرا رجعة الى الساحة بعد غياب طويل |a
  • مرحبا يا الاخ نساي

    اقولك انا مايحتاج اتكلم وارد عليك بالكلام انت بس
    تعال مركز علي منصور وانا بعلمك بدون مااشوف اي موقع عليه التعليمات
    فمايحتاج تخنق نفسك انت والوزير
    على العموم انا اسف على المشاركه
    وشيل هذا المنتدى لك انت
    بس انا بعطيك وعد ما اكتب اي موضوع تمام
    حلال عليك
    باي :)
  • صار خير اخواني ..
    ونحن في أنتضار ابتسامتكما ...
    اللي على هذا الشكل ..
    وترا شيبتكم مسقطاوووي طالبنا منكم ...
    لا تكسروله خاطره بس ..
    يا حبيبنا السادس وخبيرنا الأول ..
    ويا المتميز دوما بصراحه نسااااي الغالي ...
    اريدكم تبتسمو مثل هالأبتسامه ...
    مال الشايب مسقطاووووي$$g $$g $$g
  • مرحبا يالاخ نساي

    اقولك انا ماجبان انت لو تلاحظ كلامك بتشوف نفسك انك غلطان
    انا طلبت منك تجيني المقهى على شان اعلمك اذا تريد تتعلم بس المشكله انت ماجيت
    انا اللي اريد اسويه مثلي مثل اي شخص يحب يدز معلومات وهذه المعلومات تنبادلها على شان تسهل لنا كل شيء
    بس انت قلبك اسود يعني مارايح تتغير
    واذا تريد تعرف من هو الجبان بتطلع انت لانك ماجيت المقهى ومن اسبوع وانا اطلب منك تجيني
    على العموم شيل الساحه فوق راسك ولا تكثر من كلامك اللي صار مثل الطعام بلا رائحه