اخر اخبار المشروبات الغازيه........معلومات ولا في الخيال

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اخر اخبار المشروبات الغازيه........معلومات ولا في الخيال

      سلااااااااام من الله عليكم
      لا ادري ان كان هذا الموضوع قد تناوله احد قبلي ام لا ؟؟؟ ولكن لان الموضوع شدني فحبيت انكم تقراونه معي
      الموضوع عن اضرار المشروبات الغازيه....

      جرب بنفسك ليعتبر غيرك:
      منذ فترة تمت مسابقة بجامعة دلهي بالهند .. من يشرب أكبر كمية من المشروبات الغازية .. الفائز شرب ثمان علب من الكوكاكولا ، ثم مات في نفس اللحظة لارتفاع نسبة ثاني اكسيد الكربون في دمه مما أدى الى عدم تمكنه من الحصول على الاكسجين اللازم . ونتيجة ذلك فقد قرر مدير الجامعة منع بيعها بالجامعة.

      جرب بنفسك:
      وضع أحد الأشخاص سناً مكسورة داخل زجاجة المشروبات الغازية ، وخلال عشرة أيام فقط كانت السنة قد تحللت تماما.. ولمعلوماتك ، فإن الأسنان والعظام هي آخر ما يتحلل في جسم الإنسان بعد موته بعدة سنوات ، ولكن المياه الغازية أذابتها في عدة أيام قليلة فتخيل ما يمكن أن تفعل في الأوردة والخلايا الطرية.

      جرب بنفسك:
      يقول المشارك : هل تعرفون ما هي تركيبة بعض المشروبات الغازية ؟ .. إنها تركيبة لا يعلمها سوى ثلاثة أشخاص فقط من الشركة ، وقد وضعت أوراق هذه التركيبة بخزانة أحد البنوك ، وقد قال أحد العلماء أن هذه التركيبة محجوبة عن الجميع لأسباب أخرى غير الأسباب التي في الحقوق التجارية ، وهي تحتوي على مركبات محرمة دينياً من لحوم الخنـزير وخلافه.

      معلومات هامة:
      تقول المشاركة : لقد سمعت كثيرا عن المشروبات الغازية ، فأخذت قطعة من لحم الغنم الطازج ووضعتها في كأس ، ثم ملأت الكأس بالمشروب الغازي وتركته لمدة 10 ساعات تقريبا وبعدها حصلت المفاجأة حيث انقسم لونه الى ثلاثة اقسام:
      الأول والأعلى : (دم اللحم وحده) ، والثاني في وسطه: (ماء لونه اصفر )، والثالث في القاع : قطعة اللحم وبدت وكأنها مطبوخة ..ومن يومها وأنا لا أعطي لأولادي هذا المشروب الأسود اللعين.

      جميع التجارب التالية يمكنكم إجراءها بأنفسكم:
      ضع بيضة في كأس به المشروبات الغازية ، وأتركها لمدة سبع ساعات ثم أخرجها من الكأس ، ستجد لون البيضة قد تغير الى اللون البني وتكسرت قشرتها.
      لتنظيف دورة المياه : اسكب علبة المشروبات الغازية فى المرحاض ، واتركها لمدة ساعة واحدة فقط ، ثم اسحب السيفون ستلاحظ أن جميع البقع قد زالت لان حمض الستريك قد ازالها بفاعلية وقوة.
      لازالة الصدأ عن سيارتك : او أي معدن آخر ادعك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبلله من المشروبات الغازية ، ويقوم المشروب بالمهمة هذه منافسة لاقوى مواد التنظيف وتفتيت التآكل وازالته.

      لمحات هامة:
      الحموضة كافية لإذابة الأسنان والعظم مع مرور الوقت .. أجسادنا تتوقف عن النمو ، وبناء العظام بعد سن الثلاثين ، وتبدأ بعد ذلك بالتحلل بنسبة 8- 18% حسب كمية الأحماض التي نستهلكها في غذائنا.

      الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق ، وخلايا الجلد والأعضاء الحيوية مما يؤثر في وظائف الكلى ويسبب حصوة الكلية – المشروبات الغازية لا توفر للحسم أي فائدة غذائية بل تحتوي على المزيد من السكر والأحماض ، إضافة إلى المواد الحافظة والملونة ..لذلك قامت الكثير من دول العالم بحظر بيعها في المدارس والجامعات بعد ان ثبت ليس فقط عدم فائدتها بل اضرارها وخطورتها على الاجيال.
      انك عندما تشرب المياه الغازية فإنك تبتلع كميات كبيرة من غاز ثاني اكسيد الكربون.

      هل ترغب في تناول زجاجة المشروبات الغازية بعد تناول الطعام!!.. حسنا اقرأ هذا :
      بعض الأشخاص يفضل تناول مشروب غازي بارد بعد تناول وجبة الطعام ، وهذا التصرف يؤثر على عمل الإنزيمات الهاضمة حيث انه يخفض درجة الحرارة ، فتفقد الإنزيمات الهاضمة قدرتها على العمل حيث أن درجة حرارة الجسم الطبيعة هي الدرجة المناسبة لعمل الإنزيمات فلا تهضم الطعام جيدا ، مما يؤدي تكون الغازات وبعض أنواع السموم التي تنقل مع الدم إلى خلايا الجسم وتؤدي بالنهاية إلى العديد من الأمراض.


      هذي المعلومات حصليته من خلال تجوالي في احد المواقع ارجو ان تعم الفائده

      والسموحه
    • RED ROSE تشكر على الموضوع الذي هو اكثر من رائع والذي ايضا كثير من شبابنا غير قادرين ان يستوعبوا الخطر الذي يترتب من شرب المياه الغازية -- فعلا موضوعك طرح اكثر من مره في الساحة وفي غيرها 0000 والشكر الجزيل موصول لك على تبحثك للمواقع من اجل الحصول على معلومات قيمة لكي تعم الفائدة 0

      ننتظر منك المزيد من الفائدة
    • تحياتي

      شكرا اخي على هذه الموضوع والمشاركه

      وهذه وصله على موضوع مشابه له بالساحه ويتكلم عن المشروبات الغازيه واضرارها ولكي تعم الفائده ارجو ان يتم الاطلاع عليه ايضا

      اضغط الوصله تحت :
      oman0.net/forum/showthread.php…%CA+%C7%E1%DB%C7%D2%ED%E5


      دمتم خيرا والله الموفق


      $$f