من ((المايوه)) الى ((الحجاب ))

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • من ((المايوه)) الى ((الحجاب ))

      --------------------------------------------------------------------------------
      قرات هذه القصه واردت عرضها على الجميع حتى تكون عبره لمن اراد ان يعتبر.
      من اخر المنتقلات من عالم الشهره الى طريق الهدايه السباحه العالميه المصريه(رانيا علوان) التي عرفت معظم المسابح العالميه تتنقل بينها بالمايوه وتغمرها فلاشات التصوير واعتبروها ثروه قوميه فارسلوها الى امريكا لمده 5 سنوات لتعود وتحصل على المركز الاول بين السباحات العالميات.
      وبعد عودتها اعتزلت السباحه وارتدت الحجاب الاسلامي فانطلقت صوبها سهام الشياطين واقلام السوء.
      والغريب في الامر ايها الاخوه والاخوات الكرام انها لم تهتدي على احد الدعاه في مصر بل على يد اسره مسلمه في امريكا حيث كانت هذه الاسره تمثل النماذج المضئه للمسلمين من حيث الالتزام والعلم والقدره والدعوه مما اغرى كثير من الغربيين باعتناق الاسلام.
      فقد اثار اعتزالها بين الاوساط الرياضيه فمنهم من استقبل القرار بموضوعيه واقتنع بحقها والبعض الاخر للاسف الشديد بداء التقطيع في سيرتها زاعما انها اصبحت عجوز رغم ان سنها لم يتجاوز ال 23 سنه وانها ناكره لجميل مصر التي انفقت عليها ملايين الدولارات.
      ارجوا ان تكون قصه هذه السباحه العالميه والتي حصلت على 77 ميداليه على المستوى الدولي والافريقي والتي تم تصنيفها ضمن 11 سباحه عالميه في سباق 11 متر ان تكون قصتها وقصه هدايتها عبره لمن اراد ان يعتبر واسف على الاطاله.
    • ولا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء.....اخي ابو هاشم....شكرا على هذا المعلومة الجميلة لهداية سباحة عربية .افريقية..عالمية..وهي رانيا علوان....فقد الهمت قلوب الرياضيين لتفوقها في مجال السباحة وظهرت في معظم تلفزات العالم ....وكانت بطلة قومية لدي الشعب المصري والعربي...ولكن عندما تأتي الهداية والتي هي من عند الله ..فأنها تاتي بدون موعد مسبق..وبدون عروض او منافسات.....فهو الهادي وهو الغفور الرحيم....فنعماً لها هذه الرحمة....وهذه العزة ...عزة الاسلام...ربي اهدني في من هديت وعافني في من عافيت وارزقني في من رزقت.....انك السميع المجيب......اللهم آآآآآمين....


      تحياتي...
    • تحياتي

      والله يهدي من يشاء سبحان الله اذا الانسان فعل عملا خيرا واتجه الى الله وسلك طريقه يكيلون له التهم ويتعرضون له بالسوء لماذا بالفعل انهم ضعاف ايمان سيطرت عليهم الماده من يفكر بهذا الاسلوب

      والحمدالله انها اهتدت الى الله وطلبت رضاه لانه الطريق الوحيد الذي سيوصلها الى الجنه والرشاد
      وانا لم اتابع هذه الللاعبه ولكن احييها على قرارها الصائب بالاعتزال والله يجزيها خيرا على مافعلت

      شكرا على المعلومه اخي ودمتم خيرا

      آختكم أحلى مسقط 2001$$f