مبادرة عربية ( يوميات الساحر )

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مبادرة عربية ( يوميات الساحر )

      في بدايه الكلام يحلى السلامن على قارئ الكلام


      أعلن السيد شحاته عن استعداده للقيام بمسيرة احتجاجية سلمية صباح هذا المساء تضامناً مع الشعب الفلسطيني .. و سوف تبدأ المسيرة من غرفة نومه متجهة إلى دورة المياه ثم إلى المطبخ و قال :" إن هذا قليل من كثير سنقدمه للشعب الفلسطيني الباسل " . و من جانبه حذر السيد ابو عقلة السيد شحاته من التهور بمثل هذه الخطوة واصفاً إياها بأنها قد تجلب العديد من المشاكل للمنطقة . و قد رد السيد جزرة بأنه لن يثني عزمه على المسيرة أي شيء ... و ذكر أنه مستعد للشهادة في سبيل الله كما أشار إلى أنه سيشاركه المسيرة قطته سوسو . هذا و قد رفع السيد جزرة لوحة سيارته
      ( ح ر22) و قال :" لم أجد لافتة غيرها لأرفعها في المسيرة " .

      و من جهة أخرى أعلن الأمين العام لجامعة الدول العبرية عن أسفه لما يحدث في فلسطين و وصف شارون بأنه :" واد هايف و ما اترباش " و أكد أن الأحداث التي تجري على الأرض المحتلة الآن سيجري دراستها في قمة المنامة العام المقبل و لن تخشى الدول العبرية فيما ستتخذه من قرارات لومة نائم .

      و على صعيد آخر دعا السيد شحاته إلى التأني و إفساح المجال لمبادرة جديدة سيطرحها و ستحطم الأسعار تحطيماً .. كما دعا ايضا جميع قادة الدول العبرية إلى حضور مؤتمر المنامة القادم لمناقشة المبادرة .. و أكد وجود سحب على جوائز للقادة الحاضرين و أن الجائزة الأولى كامري عشبية و الجائزة الثانية قطع غيار للكامري العشبية .

      و في مساء هذا الصباح أعلن منافق رسمي باسم قائد الجمهورية الوقواقية الحلمنتيشية الخنفشارية البرابيسية الجنوبية الشمالية الشرقية الاشتراكية البطارية(...) العظمى ـ ملاحظة : الفراغ ترك لما يحتمل طروؤه من ألقاب ـ أعلن أن سيادة رئيس الـ( نفس الكلام السابق ) قد رأى فيما يرى الـ(خبل) أن مبادرة شحاته لن تنجح لأسباب من أهمها أنها لن تنجح . كما أعلن عن مقاطعته للقمم القادمة و جميع دوريات الـ(مصاقيل) و قال :" طز فيكم " . و قد رد عليه (شيخ المرة) في مؤتمر صحفي عقد بعد غدٍ بقوله :" لا تعليق "


      ==============

      ملاحظة : الموضوع رمزي يعبر عن مدى التخاذل الذي وصل إليه قادة المسلمين و كثير من من يمشون على دربهم .. و إلا فإني أقول : وفق الله كل من عمل و اجتهد حتى و لو بمظاهرة أو مسيرة أو غير ذلك .. إن كان صادقاً .
      و اتمنى ان لا يفهم الموضوع بمنظور فكاهي و ان ينقل مثل ما نقل موضوعي السابق الى ساحة الفكاهه
      و
      حياااااااااااااااااااا الله اااااااااااااااااكم
    • السلام عليكم...

      أخي الساحر العماني...

      يوميات جميلة جدا ...وهادفة ....وقد فهمنا المغزى منها حتى بدون ما توضح لنا في ملاحضتك....فهي واضحة ..

      بالفعل الحال الذي تعاني منه دولنا العربية حال يرثى له .....الله المستعان....

      كأن الموضوع كان مجرد موضه وانتهت ....انتهى الاهتمام بالقضية الفلسطينية الا القليل القليل الذي لا يساوي شيئا مقارنهة بأهمية القضية...



      ****
      ملاحظة عن موضوعك السابق الذي نقل لساحة الفكاهة...
      تم نقل الموضوع لأنه يناقش الموضوع بشكل فكاهي بحت وحتى الردود عليه كانت تؤكد ذلك......نعتذر عن ذلك وأنت تعرف مدى متابعتنا واعجابنا بيومياتك والا لما نقلناها للفكاهة ...وساحة الفكاهة ساحة ليست للضحك فقط ونقلنا اليها أي موضوع لا يعني التقليل من قيمة الموضوع على العكس تماما....فساحة الفكاهة تناقش مواضيع بشكل فكاهي .....وأتمنى للجميع كل التوفيق ..

      وأشكرك جزيل الشكر أخي الساحر العماني على مشاركتنا يومياتك الهادفة والجميلة ...ولا تزعل علينا...$$f
    • السلام عليكم

      ياسبحان الله...
      اساند الردود ولكن هل كانت لنا وقفة مع انفسنا او بالاحرى الا نتساءل لم كل هذا الانحطاط والارتكان للعدو؟؟؟
      الطبع البشري يحب القاء اللوم على الاخر ناسيا بانه سبب الما ساة!!!!!