عجيبة و الله هالدنيا عجيبة ....

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عجيبة و الله هالدنيا عجيبة ....

      *عجيبه أنك تشوف بنت موظفة تحب واحد من الشباب تدفع فواتير تلفونه وتشتريله الهدايا ( في الغالب أغلى تلفون في السوق ) ومع هذا تكون النهاية أن الشاب الوفي يخليها ويروح يتزوج بنت ثانية يصرف عليها دم قلبه !!

      *عجيبه لما تشوف حرمة ( عجوز شمطاء ) والكحلة من الأذن للأذن والروج ( روج عيد الحب ) والعطر ( مخلط كمبودي ) والمشية ( خوز عنها ) والمصيبة أن الملف في المستشفى يثبت أنها مصابة بالضغط والسكري وتصلب الشرايين !!

      *عجيبه لما تشوف واحد من الشباب يرجع من أمريكا يشغلونه مدير قسم مع امتيازات ما يحلم بها رئيس أي دولة ثانية في العالم وواحد ثاني يدرس في جامعة بلاده ( يعفن ) في البيت وآخرتها ما يشتغل إلا بعد ما يمسحون بكرامته الأرض !!

      *عجيبه من أم خليجية متعلمة ويبدو أنها مثقفة جالسة مع زوجها وأطفالها في كنتاكي وتشوفها تتكلم في التلفون بلهجه خليجية قحة وعلى الجانب الآخر تكلم العيال بلغة انجليزية أمريكية فصحى ... صحيح أنها امرأة عصرية ..!!

      *عجيبة أنك تشوف وقت أذان المغرب كل الناس رايحين باتجاه المسجد ماعدا اثنين جايين في الاتجاه العكسي يضحكون ويسولفون وكأنهم مش حاسيين بأي اختلاف بينهم وبين غيرهم !!

      *عجيبه أنك تشوف الدنيا كلها تقوم ولا تقعد لأن المسلمين يذبحون الخرفان والأبقار في عيد الأضحى بينما يسكت الجميع عندما يرتكب الهندوس واليهود أكبر المذابح ضد المسلمين وعلى مدار العام !!

      *عجيبه لما تشوف شرطي يعطي مخالفة لأحد سائقي التكاسي وبعين باردة لأنه يقف في الممنوع بينما تقف أمام التاكسي مرسيدس بودمعة وتقف في ( أم الممنوع ) ولا يكلم سائقها أحد !!

      *عجيبه من محل يبيع زجاجة عطر بمائة ريال لأحد المواطنين بينما يبيع نفس زجاجة العطر بعشرين ريال لأحد المشترين الهنود !!

      *عجيبه لما تشوف اثنين شباب يتمشون في محل لا يبيع سوى الملابس النسائية الداخلية !!

      *عجيبة لما البنت تريد تتحجب وتتنقب بينما الأم تقول لها : خلعي النقاب عشان يشوفون هذا الجمال الرباني !!

      *عجيبه من ولد يرسب في الصف الثالث الإعدادي ثلاث مرات متتالية وفي كل سنة لا تخلو الشهادة من خمسة كعكات ومع هذا يقول أنه كان يدرس باجتهاد !!

      *عجيبة أن أحد الدكاترة المثقفين يضرب ولده بقوة ( بكوس + دوس في البطن + كفوف+ عض + ضرب خيزران أحياناً ) ومع هذا يذهب نفس الرجل ليلقي محاضرة في كيفية تعامل الآباء مع الأبناء

      *عجيبة تلك المرأة التي تعلم أن زوجها عليه أقساط الزواج الميمون وأقساط السيارة وأقساط الأثاث وإيجار البيت ومصاريف الماء والكهرباء وإيجار التلفونات وأغراض البيت ومصاريف علاج الشيبة وراتب البيدار ومعاش الخدامة و .... ومع هذا تريد تفصل ثوب مغربي بخمسمية ريال!!

      *عجيبه من بيت يعيش فيه رجل وامرأة وثلاثة أطفال وخدامتين وسائق وحارس ومزارع وطباخ !!

      *عجيبه من شاب يلبس النظارة الشمسية دائماً بعد صلاة المغرب ويمشي في الكارفور من غير هدف واضح !!

      *عجيبه لما تشوف دايماً في شوارع الحارة سيارة تمشي من غير سائق وعندما تدقق أكثر في السيارة ترى يدان صغيرتان تقبضان المقود ( ياهل يتعلم السواقة ) !!

      *عجيبه من شيبه اشترى سيارة ( كورولا ) من أحد البنوك بقيمة خمسة آلاف ريال وبقسط شهري 200 ريال وكان هذا الكلام قبل 5 سنوات ومع هذا عندما ذهب الرجل ليسأل عن باقي المبلغ المترتب عليه أخبروه أنه مازال يسدد في الفوائد .. !!

      *عجيبه من عبارات كثيرة تراها دائماً على أبواب المحلات وبالخط العريض ( امسح واربح ) ( تنزيلات ضخمة ) ( خصومات خاصة ) وعندما تدخل إلى المحل تكتشف أن السالفة وما فيها ( صبغ وتمليس ) !!

      *عجيبه منتخب يخسر بالخمسة والستة ودائماً يكون أدائه ضعيف ومهزوز وهجومه جبان ووسطه مقطوع ودفاعه شوارع للمنتخبات الأخرى ومع هذا قبل كل مباراة تقول الصحافة اليوم هو يوم ((( نجوم ))) منتخبنا الوطني .... هل سمعتم عن الثقوب السوداء !!


      آآآآآآآآه عجيبة هالدنيا .. والله عجيبة !!:




      تحياتي أختكم :$$f


      طيف
    • كلمات رائعه تحمل الكثير بين ثناياها ..
      فبارك الله فيك علي هذة الكلمات من واقع الحياة التي نعيشها
      يعطيك اللة الف عافية
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • راااااااااااااااائع ...

      أختي طيف....

      مشاركة بالفعل جميلة جدا ....

      وكل العجائب اللي ذكرتيها في محلها ...

      ويمكن عجائب الدنيا بها الزمن ما لها آخر....


      عجيبة لما تشوف معلمة تربية اسلامية تشرح الدرس عن المرأة وأنها عورة وأن زينتها في بيتها وووووو...
      ومع كل هذا تراها تلبس الضيق من الثياب وكل ما يثير انتباه الطالبات وكأنها في عرض أزياء......

      عجيبة ....
      لما تشوف مدرس تربية اسلامية يشرح لطلابه ضرورة احترام الكبير وتوقيرة والنصيحة بالحسنى ...وتراه في بيته يضرب زوجته ويشتم الناس لأتفه سبب..!!!!!!!!!عجيبة هالدنيا ...
    • موضوع جميل في غايه الجمال لما يحمل من تناقضات هذا العصر
      و لي نقطه يجب ان اوضحها
      هذه امور تعتبر في عصرنا امور عاديه فلكل عصر ناسه و ناسه منهم من يفهم الصح و يفسره بأنه صحيح و قد يكون مخطأ في رأيه و منتهم من يفسر هذا الامر امر لا بد منه لما يدور من غزو بين الثقافات المتمكنه و الطاغيه على ثقافتنا .
      و
      حيااااااااااااااااااااااا الله ااااااااااااااااااااااااكم