اصابة سيمان حارس انجلترا وتحسن بيكهام وداير

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اصابة سيمان حارس انجلترا وتحسن بيكهام وداير

      قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم السبت ان ديفيد بيكهام كابتن منتخب انجلترا وكيرون داير يتعافيان من الاصابة الا ان حارس المرمي ديفيد سيمان لحقت به اصابة طفيفة.


      وقال متحدث باسم الاتحاد للصحفيين "ديفيد سيمان لحقت به اصابة طفيفة في الفخذ." وكان يتحدث مع وصول منتخب انجلترا الي مطار اوساكا وسط صياح بضع مئات من المشجعين اليابانيين معظمهم من النساء.

      واضاف "بيكهام وداير يحققان تقدما."

      ورغم ان اصابة سيمان ليست خطيرة فبالنظر الي سوء الحظ الذي لازم انجلترا في الاونة الاخيرة من المستبعد ان يخاطر المدرب سفين جوران اريكسون باشراك الحارس البالغ من العمر ٣٨ عاما في مباراة الفريق الودية امام الكاميرون يوم الاحد ان لم يتماثل للشفاء الكامل.

      ومن المقرر اجراء فحوص لبيكهام المصاب في بكسر في عظمة القدم قبل العودة للتدريب الكامل وهو يأمل بان يتمكن من الاشتراك في اول مباراة تلعبها انجلترا في كأس العالم وستكون امام السويد في الثاني من يونيو حزيران بالمجموعة السادسة.


      وعندما سئل المتحدث عن موعد الفحص رد قائلا "لا أتصور ان يتم خلال الساعات الاربع والعشرين القادمة. اعتقد ان من المرجح ان يكون يوم الاثنين او الثلاثاء."