خبر غير جيد لمحبين الارجنتينين

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • خبر غير جيد لمحبين الارجنتينين

      توقف كلاوديو كانيجيا مهاجم رينجرز الاسكتلندي في اول تدريب له يوم السبت مع المنتخب الارجنتيني لكرة القدم الذي يستعد لكاس العالم في اليابان بعد شعوره بالم في الركبة.

      ولكن كوكو فنتورا المسؤول الصحفي للفريق قال "انه الم بسيط فقط في عملية تعافيه الطبيعية" من اصابته.

      وشارك كانيجيا البالغ من العمر ٣٥ عاما والذي سيلعب في نهائيات كاس العالم للمرة الثالثة مع بقية لاعبي المنتخب الارجنتيني في التدريب الصباحي يوم السبت للمرة الاولى منذ اصابته في ركبته اليمنى خلال المباراة النهائية لكاس اسكتلندا في مطلع الشهر الجاري.

      وتوقف كانيجيا بعد العدو لفترة قصيرة مع مهاجمين اخرين في منتخب الارجنتين الذي يدربه مارسيلو بيلسا في مقر الفريق بقرية يابانية.

      وقد لا يتم الدفع بكانيجيا الذي استدعاه بيلسا في فبراير شباط الماضي بعد غياب ست سنوات عن المشاركة الدولية في مباريات كاس العالم حتى اذا تعافى من اصابته تماما.


      ويواجه الجناح السريع منافسة شديدة للحصول على مكان في الجهة اليمنى لهجوم الارجنتين.

      اما ارييل اورتيجا اللاعب المخضرم الذي شارك في بطولتي كاس العالم السابقتين فهو المرشح للفوز بالمكان ولكن جوستافو لوبيز الذي سيشارك بالنهائيات للمرة الاولى موضوع في الحسبان.