تخطيط الشوارع !

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تخطيط الشوارع !

      اود ان تشاركوني في هذا الموضوع المتمثل في تخطيط الطرقات وشوارع مسقط وما اريد مناقشته هو هل تخطيط تلك الشوارع جيد ام لا لاني من خلال سيري في شوارع مسقط احس بانها ضيقة جدا وقريبة من المنازل او البنايات العالية او المحلات التجارية حتى انه في بعض الاوقات تجد ان حادث حريق في احدى القرى القديمة ولا تستطيع سيارات المطافئ ان تدخل لضيق الطريق ومواقف اخرى سببها سؤ التخطيط في بعض الطرقات ، كذلك عند قيام الجهة المسئولة عن تخطيط المواقع للاراضي السكنية او التجارية فانك تجد في بعض التخطيطات ان الشارع او الطريق الذي يمر امام قطع الاراضي قريب جدا من الارض ولا توجد مسافة مناسبة بين الارض والطريق المقترح اقامتة ولكن لو نظرنا الى ذلك الشارع فانه سوف يكون اسفل منه تخطيطات اخرى مثل كابلات الهاتف وشبكة الماء والصرف الصحي والكهرباء .

      وبناء عليه ارجو المشاركة في الموضوع 1بارائكم وتحليلاتكم بالنسبة لشوارع وطرقات محافظة مسقط بحكم انها العاصمة والزحمة فيها كثيرة .... ربما يكون الموضوع غير واضح او ليس ذا اهمية منه ولكن اتمنى المشاركة .

      تحياتي : هاري 12
    • شكرا اخي علىطرحك لهذا الموضوع الذي منه نتعرف على آراء القراء....
      التعديلات التي تقوم بها البلدية من اصلاح في نظري ماهي الا لتعديل الشوارع وتطويرها من اقامة جسور وشوارع اضافية لتسهيل عملية المرور وخصوصا في اوقات الدوام.. هو صحيح انه يحدث زحام خصوصا في الصباح اثناء ذهاب المواطنين الى اعمالهم... قد يعيق المرور ولكن بعد كل هذا نرى النتيجة ممتازة ومريحة بعد انتهائهم منها...ولكن متى متى ينتهوااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      $$h

      هذا راي........:rolleyes: