في ختام لقاءات دورة الاقصى

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • في ختام لقاءات دورة الاقصى

      غزة – : اختتم يوم الجمعة 24 ايار الجاري منتخب الاقصى لقاءاته في دورة الاقصى الكروية الرباعية بخسارة ثالثة ومتوقعة امام المنتخب العماني بثلاثة اهداف نظيفة، ليكون بذلك الفريق الوحيد الذي لم يحصل على اي نقطة في البطولة.

      وسجل اهداف المنتخب العماني محسن الحربي في د 5 وتقيى مبارك د 87 وناصر زايد د90، فيما اضاع ناصر زايد ضربة جزاء انقذها الحارس اياد دويمة.

      وانطلق اللقاء بهجوم سريع وضاغط للمنتخب العماني فم تمر سوى خمس دقائق حتى تمكن محمسن الحربي من تسجيل الهدف الاول من تسديدة زاحفة وضعها علي اسر الحارس اياد دويمة.

      وفي الشوط الثاني وعلى عكس المتوقع بدأ الاقصى اللقاء مهاجما وسدد ابراهيم السويركي كرة بباطن قدمه بجوار المرمى، ليرد المدير الفني انجى فيشيفشكي على النشاط الفلسطيني بتغييرين هجوميين بدخول كل من فريد الحواجري مكان ادهم ابو ناهية، ومحمد ابو حليمة مكان احمد اسعيفان لتفعيل خط الجانب الهجومي، في ظل تراجع الاداء بسبب انخفاض اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

      استغل العمانيين هذا الهبوط وبداوا بشن هجمات سريعة على مرمى الاقصى، وفي الدقيقة 22 احتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة للعمانيين بعد عرقلة حسام غزال للمهاجم تقي مبارك، المدافع ناصر زايد نجح الحارس اياد دويمة في انقاذها مانعا هدفا محققا.

      تشكيلة الاقصى: اياد دويمة للمرمى، ايهاب ابو جزر، وهيثم حجاج، حسام غزال، حمادة شبير، ابراهيم السويركي، احمد اسعيفان (محمد ابو حليمة)، جمال الحولي، احمد عبد الهادي، ادهم ابو ناهية (فريد الحواجري) ومحمد السويركي.
    • المنتخب العمانى

      معقوله ان منتخبنا احرزا المركز الثالث في هذه البطوله احسن لو انه ما مشارك في البطوله.معقوله ان اليمن تهزمنا ويش هذه المنتخب وين عنهم الاتحاد نحن هزمنا الكويت في دوره الخليج وصعدنا لتصفيتات كاس العالم لما هزمنا سوريا. انا اشوف هذه المنتخب كل سنه يرجع على وراء .ةوليت الفرق التى مشاركه قويه كلها ضعيفه.لا حول الله ولا قوه ما نريد كره قدم كان كذا