ويحي من حبك يا دنيا 00000

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ويحي من حبك يا دنيا 00000

      ويحي من حبك يا دنيا

      وأستريح عندما تنتقل روحي إلى رحابك الفانيــة،عندما تمتزج ذاتي بهواك المعكر بالجو الجميل المنطلق من عفن هذه الحياة .

      كم تستهويني رقتك في شوكك الدامي وأنا أُلملم كفي فوق صدرك العاري من كل ما له صلة بالوفاء والنقاء، لا لشيء سوى لأنك من فناء ولفناء ومن عشقك كان مصيره إلى فناء.

      ليت العالم السفلي يسمع تأوهاتي من تحت حضنك الدافئ، ليت يدا من نور تسرقني منك على حين غرة،ليت الوجود يسمح لي أن أهرب من حدائقك الرائعة الفاتنة و أجتذبك حينها إلى حيث التباب في أعشاش العصافير المغردة.

      دعيني أيتها الجميلة في نشوة من الانهزام أحكي للورى عن قصتي معك وسر حبي الكبير لك وفنائي في بوتقتك المسودة،دعيني ولا تخجلي فالخجل شعبة من شعب النفاق في دربك المنير.

      لتعلموا أيها الأنام أني جئت إلى هذا الوجود دون إرادتي،ورضعت من ثدي أمي دون إرادتي،ولعبت مع قرنائي في الشقاوة دون إرادتي،وتمد رست دون إرادتي ،غير أني أحببت جميلة بإرادتي وبسذاجة مني كدت أعبدها والعياذ بالله .

      مشيت معها كما يمشي الظل مع سيده كبلت كل أحاسيســي البهيـة بقيود ذهبية صنعتها لي الفاتنة الجميلة مذ كنت رضيعا وضيعا.

      عشت معها فيما لا تقوى النفس على تحمله،رضيت بهواني أمام عزتها المصطنعة و بانكساري أمام جبروتها لكن رغم هذا أضل تحت قدميها أستجدي عطفا منها أو نظرة ود تتصدق بها على ولهان مثلي.،أمضي دهورا وعصورا أبني قصورا من أحلام للمبيت في كيانها الساقط والمندثر عند أبواب الموت.

      ورحت أجاري وأحاكي سماءها وهواءها وريحها ونتنها كثيرا من الزمن غير أني خرجت وأنا دامي اليدين عاري الكفين خاوي الجسم مسبحا لخالق العالمين وواهب الأمن للمستلقين في بحار رحمته ومغفرته.

      هربت منك أيتها الجميلة إلى حيث لا رجعة ولن أخمن أبدا في أن أعود إلـى قفارك السالبة مني ماء الحيـاة ،أبدا ولن أركب قطـارا أسودا مزينــا بالياسميـن و البنفسج يأخذني إليك في روعة من الانزلاق إلى الهاوية لا والله لن أفعل أيتهـا الجميلة.


      $$f $$f $$f $$f $$f $$f $$f $$f
    • الاخ عدنان ..
      هكذا يا سيدي اعتدنا من ..كلماتك جميله ورقيقه .. دائما تمنحما كل جديد ما لديك لكي نقرءه .ز بارع سيدي فيما تكتب .. اتمنى لك كل التوفيق