تحليل مباره (السعوديه X المانيا )

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تحليل مباره (السعوديه X المانيا )

      بسم الله الرحمن الرحيم
      قبل ثواني اطلق حكم مبارة منتخبناو المنتخب الالماني معلنا نهايئة الشوط الأول بأربعه أهداف( في عين الحسود ) للمنتخب الألماني على منتخبنا .

      جاء الهدف الألماني في الدقيقه 20 من الشوط عن طريق اللاعب كلوزا من ضربه راسيه بعد تمريره من الجهه اليمنى و لمن يجد صعوبه في اسكانها الشباك السعوديه .

      و جاء بعده الهدف الثاني لنفس اللاعب كنسخه كربونيه للهدف الاول .

      احرز بلاك وسط ضياع تمام للدفاع السعودي .

      و جاء الهدف الرابع قبل نهايه المبارة بثواني عن طريق يانكر .

      كان يعيب المنتخب السعودي التحفظ الواضح و الاحتفاظ بالكره بشكل أكثر من اللازم و التسرع في تمرير الكرات ، حيث كانت كل التمريرات خطائه .

      على عكس المنتخب الالماني الي كان واثق من امكانياته حيث ضغظ من اول المبارة و اضاع كره من جنب القائم في اول دقائق المباره ، و كان مسيطر على الوسط و يضغط على حامل الكره من منتخبنا على عكس الفريق السعودي الي سمح للألماني بأنهم ياخذون راحتهم في وسط الملعب السعودي .

      و كان واضح بأن المنتخب السعودي لم يعد الاعداد النفسي اللازم ، فلاحظنا الاستعجال و التسرع اللا مبرر له

      و على عكس الدعيع كان في الجزء الثاني من الملعب كان ( الي ما شم ريحة مهاجمين المنتخب )
      المنتخب السعودي لم يكن له هجمات بإستثناء محاولات فردية فاشله ، و إذا قارنا بين التسديدات للفريقين نشوف إن المنتخب الالماني سدد أكثر من 14 نحو مرمى الدعيع مقابل تسديده على مرمى كان .

      ترقبوا المزيد و بالتوفيق للمنتخب .
    • السلام عليكم
      الان وبعد نهاية المباراه ما هي الاسباب التي ادت الى هزيمة المنتخب السعودي ؟؟؟؟؟؟؟
      في اعتقادي انه الغلط لم يكن خطأ اللاعبين ولا خطأ المدرب ولكن الخطأ كان مشترك بينهما معا فقد يكون الجوهر اعطى تعليمات لم تنف> وقد يكون اعطى معلومات لم يكن المنتخب السعودي قادر على تنفي>ها و>لك لقوة الخصم او غيرها من الاسباب
      .
      ولكن في رايئ ان الجوهر لم يراعي خبرة المنتخب الالماني وسرعة انتشاره ونسى الماكينة الالمانيه فنجد ان الجوهر لعب بخطه قد تكون هجوميه اكثر منها دفاعيه وقد تكون دفاعيه ولكن تحتاج الى قدرات اعلى ومجهود اكبر وهي 4_4_2 او 4_5_1 وفي اعتقادي ان المنتخب الالماني كان يحتاج الى 5_3_2 ووجود العمق الدفاعي ال>ي يساعد على مراقبة الجناحين ويمنع الكرات العرضيه التي كانت معظم ان لم تكن جميعها منها
      على العموم لا نريد ان نندب حظنا ولكن نتمنى من المنتخب السعودي ان يعوض ه>ه الخساره ونتمنى له التوفيق
      سمو
    • الغرور هو خطأ المنتخب العربي السعودي......
      شوف ايش كانت حسابات المغرورين...السنغال فازت على فرنسا....يعني السعوديه راح تفوز على المانيا...لان السعوديه فازت على السنغال....
      وهذا جزاء المغرورين.....