واإسلاماه.........وامحمداه

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • واإسلاماه.........وامحمداه

      نقلت لكم هذا الموضوع من إحدى الجرائد الأمريكية وصعقت لما قرأت
      وإليكم الأخبار بالتفصيل:

      نفت الملكة رانيا زوجة الملك عبدالله ملك الاردن أن يكون الحجاب فريضة على المرأة المسلمة ... جاء ذلك في تصريحات ادلت بها الملكة في برنامج تلفزيوني تقدمه أشهر مذيعة أمريكية وهي المذيعة " أوبرا وينفري " ... وأضافت الملكة أن الحجاب مسألة شخصية وأنه يرتبط بعادات وتقاليد اجتماعية أكثر من ارتباطه بالعقيدة الاسلامية .

      * قررت وزارة التربية والتعليم في الاردن الغاء سورتي النور والاحزاب من القران الكريم لورود ايات فيهما تفرض على المرأة المسلمة ارتداء الحجاب خلافا لما ورد في الحديث التلفزيوني لجلالة الملكة حفظها الله .

      * رفض الشيخ عيد مطلق مفتي الجيش الاردني التنديد بتصريحات الملكة رانيا ... وقال في خطبة الجمعة : ان الملكة من أولي الامر ... وأن الله تعالى أمرنا بأطاعة " أولي الامر "

      * نفت الملكة رانيا أن يكون ظهورها على صفحات المجلات الاوروبية وهي ترتدي مايوه بيكيني مخالفا للشريعة الاسلامية ..وقالت ان الشرع يجيز للمرأة أن تظهر وجهها ... وكفيها ... وفخذيها ... وصدرها ... وظهرها ... وليتها ... وسرتها واضافت : أما باقي الاعضاء فيجب سترها كما ورد في كتاب " السر الدفين في فتاوى الملكات المزلطين " .... وكتاب اخر عنوانه " حق المرأة اليقيني في ارتداء المايوه البكيني " .

      * قالت المذيعة الامريكية الشهيرة التي اجرت الحوار مع الملكة رانيا انها قررت دخول الاسلام على يدي الملكة رانيا بعد ان اكتشفت ان للمرأة في الاسلام كما عبرت عنه الملكة رانيا حريات لابو موزة .

      * سالوا الملكة رانيا : على يد من تلقيت العلوم الاسلامية يا فضيلة الشيخة ؟ ... فأجابت : على يدي حماتي الحاجة الانجليزية جانيت .

      * قال معمر القذافي انه استمع الى فتاوى الملكة رانيا وأعجب بها - بالفتاوى وليس بالملكة - وأنه قرر اضافتها الى كتابه الاخضر الذي يضم كوكتيلا من الفتاوى المشابهة .

      * بعث مسلم فاسق برسالة الى الملكة رانيا يسأل فيها عن الصلوات الخمس وهل هي الاخرى مفروضة على المسلمين ام أنها من قبيل العادات والتقاليد البالية ... الملكة وعدت بالرد على السائل بعد عودتها من رحلة الاستجمام التي تقوم بها هذه الايام الى الشواطيء الانجليزية .


      هدانا الله وإياكم للطريق المستقيم
    • إنا لله وإنا إليه راجعون

      كم من البلايا والمصائب التي تأتينا من المنتسبين إلى الإسلام والإسلام منها براء

      ولكن ليعلم أولئك أن الله لهم بالمرصاد وسيذيقهم العذاب الأليم

      وقد سبق طرح موضوع فتوى رانيا تلك من قبل في الساحة
      ولكن انتظروا ما ستبديه لكم الأيام على من خالف تعاليم دينه ، وتجرأ على الله ورسوله !!