تحذير للمبتدئين في التشات

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تحذير للمبتدئين في التشات

      كثرة بالاونه الاخيرة الاعلانات عن المواقع بشكل كثيف ومزعج والكثير منها تكون صيغت الاعلان عنه اما دعوتك الا مواقع اباحيه او مواقعي خياليه ... ماهي هذه المواقع ومااهدافها وماالهدف من وراء الاعلان عنها وبشكل مجاني ؟؟؟ المواقع هذه عبارة عن مواقع توجد بها ملفات تجسس ففي حال دخولك اليها تتم عملية تلغيم جهازك بأحد هذه الملفات وينصدم زائر هذه المواقع بأنها خاليه من اي شي معلن عنه !!! عزيزي الزائر يجب عليك ان لاتزور هذه المواقع وزيارت المواقع الموثوق بها والعروفه والابتعاد عن ماهو مثير للشك والريبه ... المشاكل اللتي تواجه اللذين دخلو هذه المواقع وهي على النحو التالي كثرت الطرد من القنوات والسبب هوا انك تقوم بالاعلان عن هذه المواقع بدون علمك وقد تكون فريسه سهله لكل شخص متمكن من برامج الهاكرز واستغلالك في امور كثيرة من قبل صاحب الموقع اللذي دخلته وتطرد احيانا من شبكات المحادثة بأعطائك اوتو كيل على رقم الايبي الخاص بك !!! ماهي الخطوات اللتي تمكنك من زالت تلك المفات والتخلص منها ؟ اضغط على كلمت دخول واتبع التعليمات الموجودة

      خطوات ازالت ملف التجسس من جهازك
      1- /remote on

      2- /unload -rs server.ini

      3- /remove server.ini

      4- /unload -rs scriptat.ini

      5- /remove scriptat.ini
      بعد عمل هذه الاوامر والتأكد من انك قمت بعملها بالشكل المطلوب والصحيح فأنك قمت بأزالت ملفات التجسس اللتي قد تسبب لك الكثير من المشاكل :eek: