قصه تقشعر منها الأبدان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قصه تقشعر منها الأبدان

      جهنم 300 كيلومتر ، قصة مؤثرة !!!!!!

      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

      قدر الله لي أن أصلي أمس في أحد المساجد صلاة العشاء فقام بعد الصلاة أحد المشايخ من مغسلي الأموات فقال هذه القصة التي رواها له من حصلت معه يقول هذا الشخص :
      والله الذي لا إله إلا هو لقد خرجت من الرياض وليس في نيتي أن أعمل طاعة واحدة لله سبحانه وتعالى . وكنا مجموعة من الشباب ذاهبين الى الدمام .
      وعند مرورنا بأحد اللوحات على الطريق قرأها زملائي ( الدمام 300 كيلو ) فقلت لهم أنا قرأتها ( جهنم 300 كيلو ) فسخرو مني وأخذو يضحكون على أنها نكته فقلت لهم والله العظيم أني لا أرى إلا ( جهنم 300 كيلو ). فتركوني وكذبوني ومضى الوقت في ضحك وأنا محتار من اللوحة التي قرأتها قال زملائي هذه لوحة ثانية لقد اقتربنا ( الدمام 200 كيلو ) قلت ( جهنم 200 كيلو ) فضحكوا وقالو يامجنون قلت والله الذي لا إله إلا هو أنني أراها ( جهنم 200 كيلو ) فضحكوا مثل المرة الأولى وقالوا لقد ازعجتنا ، فسكتُ وأنا مقهور وقلق أفكر مع الضحك .
      ثم أتت لوحة أخرى قالوا لم يبق إلا القليل ( الدمام 100 كيلو ) قلت والله العظيم أني أراها ( جهنم 100 كيلو ) قالوا دعك من الكذب آذيتنا من أول الطريق وأنت على هذه الحال ، قلت أنزلوني سأعود إلى الرياض قالوا مجنون انت؟ قلت أنزلوني سأعود والله لن أكمل معكم الطريق فأنزلوني وذهبت إلى الشارع الثاني وأصبحت أشير إلى السيارات عسى أن يقف لي أحدهم . وقفت مدةً طويلة بعدها استجاب لي سائق شاحنة طويله فركبت معه فوجدته حزيناً صامتاً لا ينطق بكلمة .
      قلت له ما بالك يا أخي ألا تريد أن نتحدث ونتسلى ؟ قال لا والله ولكني مررت قبل قليل بحادث والله مارأيت أبشع منه في حياتي .
      قلت له هل كانت عائلة أم شباب ؟ قال بل شباب سيارتهم كذا وكذا ( وذكر سيارة زملائه ) فانفجعت فقلت له أسالك بالله هل هذا صحيح ؟ قال والله العظيم هذا ما رأيته !!
      عندها أيقنت أن الله قد أخذ أرواح زملائي بعد ما نزلت من السيارة وتابعو طريقهم فحمدت الله أن أنقذني من بينهم ، ولا أدري هل هم إلى جهنم كما كنت أقرأ في اللوحات؟؟
      لا أتمنى ذلك ، ولكنهم زملائي وأعرف كيف كانت معاصيهم . اللهم لك الحمد فوالله الذي لا إله إلا هو لقد خرجت من الرياض وليس في نيتي أن أعمل لله طاعة .
      يقول الشيخ وهو الآن رجل خير عليه سيمى الصلاح بعد أن فقد زملاءه بهذه القصة ثم تاب بعدها وأقول ياأخي الحبيب هل ننتظر أن يذهب أربعة أو خمسة من زملاءك إلى جهنم حتى تتعظ أنت ومايدريك قد لاتكون أنت الذي تتوب بسبب موت أصحابك . بل قد تكون أنت الذي يتوب أصحابك بسبب موتك على المعاصي والفساد.

      أسأل الله السلامه لي ولكم من كل الآفات ، والمصائب...
      وأسأله أن يرزقنا حسن الخاتمه....
      آسف على الإطاله في قصصي.......

      أخوكم المخلص لكم .....

      mxm55
    • لا اله الا الله

      اخي العزيز ...
      بارك الله فيك وجزاك خيرا بهذه القصه فما احوجنا لامثالها .........
      انا لله وانا اليه راجعون....
      اللهم اني لا أسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف بي......
      اللهم احسن خواتم اعمالنا يا ارحم الراحمين......
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      جزاك الله ألف خير
      جعله الله في ميزان حسناتك


      اللهم إني أسئلك حسن الخاتمه
      صلوا على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم