هذه من مصدر موثوق

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هذه من مصدر موثوق

      مليار دولار من "كوكاكولا " و"بيبسي" للصهاينة سنويًا! وأكثر من مليار دولار تقدمه كوكا كولا لدعم القدرات العسكرية الصهيونية

      كشف تقرير خطير صدر عن الوكالة اليهودية (الدياسابورا) لعام 2000 - 2001 النقاب عن الدعم الذي تقدمه شركات عالمية لخدمة الأهداف الصهيونية في العالم, حيث أشار التقرير إلى أن شركتي «الكوكاكولا» و«البيبسي» تقدم كل منهما ما يصل إلى 2,3 مليار دولار سنويًا لخدمة أهداف الوكالة بما يعادل 5,4% من حجم المبيعات السنوية التي تصل إلى 70 مليار دولار لكل منهما.

      كما تقدم شركات السجائر ما قيمته 7,10 مليار دولار, بالإضافة إلى الحصول على 1,1% من عائد إنتاجها كل 6 أشهر.. كما تحصل «الدياسابورا» على 6,1 مليار دولار من مبيعات المنتجات الغذائية للشركات الأمريكية.

      كما أكد التقرير أن شركات أدوات التجميل والزينة والزيوت والشامبو تقدم وفقًا لحجم مبيعاتها السنوية ما لا يقل عن 1,6% من حجم معدلات البيع للوكالة والتي تحصل على دعم مباشر من مجموعة شركات مثل «ليللي» للأدوية و«سكويب» و«هارديز» و«بروكتر آند جامبل.

      وأخطر ما كشف عنه التقرير هو الدعم الذي قدمته شركة «كوكاكولا» مؤخرا لتطوير الإمكانات التقنية المعنية بالحاسب الآلي للمجمع الصهيوني العسكري الخاص بدعم القدرات العسكرية الصهيونية بما يصل إلى 1,3 مليار دولار بالإضافة إلى دعم قدمته شركات أمريكية وأوربية لتطوير منظومة صواريخ «آرو» الصهيونية ودبابات «ميركافا.

      تجدر الإشارة إلى أن «الدياسابورا» هي الوكالة اليهودية العالمية وهي كيان يحكم اليهود في جميع دول العالم ولها 13 فرعًا في عدة دول وهي التي توجه منظمة «إيباك» في واشنطن ولها صلاحية التفتيش علي مختلف المنظمات اليهودية في العالم وبها أقسام خاصة بالدعم المالي والعسكري وتجنيد العملاء لخدمة أهداف الكيان الصهيوني.

      على جانب آخر, أصدرت اللجنة الشعبية لمساندة فلسطين بالإسكندرية بيانا أدانت فيه قيام كوكاكولا برعاية مباراة المنتخب العربي والفلسطيني التي أقيمت مؤخرًا في محاولة لتضليل الرأي العام والإيهام بأنها تساند الشعب الفلسطيني في محاولة لتقليل حجم خسائرها, وناشد البيان محمود الخطيب أن ينأى بنفسه عن الدعاية لهذه الشركة الداعمة للكيان الصهيوني.

      منقول عن المركز الفلسطيني ....
    • هذه بعض المعلومات التي استطعت جمعها عن المضار الصحيحه للغازات(بيبسي وكوكاكولا)
      1- تحتوي العلبة الواحدة من كوكا كولا على ما يعادل ( 10 ) ملاعق سكر كافية لتدمير فيتامين ( ب ) والذي يؤدي نقصه إلى سوء الهضم وضعف البنية والاضطرابات العصبية والصداع والأرق والكآبة والتشنجات العضلية .

      2- تحتوي على غاز ثاني اكسيد الكربون الذي يؤدي إلى حرمان المعدة من الخمائر اللعابية الهامة في عملية الهضم وذلك عند تناولها مع الطعام أو بعده وتؤدي إلى إلغاء دور الانزيمات الهاضمة التي تفرزها المعدة وبالتالي إلى عرقلة عملية الهضم وعدم الاستفادة من الطعام .

      3-تحتوي على الكافايين الذي يؤدي إلى زيادة ضربات القلب وإرتفاع ضغط الدم والسكر وزيادة الحموضة المعدية وزيادة الهرمونات في الدم مما قد يسبب إلتهابات وتقرحات للمعدة والاثنا عشر كما يعمل على إضعاف ضغط صمام المريء السفلي والذي بدوره يؤدي إلى ارتداد الطعام والأحماض من داخل المعدة إلى المريء مسبباً الألم والإلتهاب .

      4-تحتوي على أحماض فسفورية تؤدي إلى هشاشة وضعف العظام وخاصة في سن المراهقة مما يجعلها أكثر عرضة لتحتوي على أحماض الفسفوريك والماليك والكاربونيك التي تسبب تآكل طبقة المينا الحامية للأسنان .

      5- تحتوي الدايت منها على المحليات الصناعية والتي تهدد المخ وتؤدي إلى فقدان الذاكرة التدرجي وإصابة الكبد بالتليف

      6- اسكب علبة كوكا كولا في المرحاض واتركها لمدة ساعة واحدة ثم اسحب السيفون ستلاحظ أن جميع البقع قد زالت وذلك لأن حامض السيتريك قد أزالها بفعالية .

      7- لإزالة الصدأ عن صدام سيارتك أو عن صامولة صدئة افرك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبللة بالكوكا كولا وستقوم الكوكا كولا بالمهمة .

      8- لتنظيف أصابع البطارية من التآكل اسكب علبة كوكا كولا على اصابع البطارية و لاحظ فقاعات الغاز وهي تعمل بفعالية على تفتيت التآكل وإزالته .

      9- لإزالة بقع الدهون عن الملابس اضف مقدار علبة كوكا كولا إلى مواد الغسيل ولاحظ اختفاء بقع الزيت .

      10- معدل الحموضة في المشروبات الغازية PH مثلاً بيبسي كوكا وكوكا كولا PH=4 وهذه الدرجة من الحموضة كافية لإذابة الأسنان والعظام مع مرور الوقت ، أجسامنا تتوقف عن بناء العظام بعد مرور الثلاثين وتبدأ بعد ذلك بالتحلل بنسبة 8-18% سنوياً بحسب كمية الأحماض التي نستهلكها في غذائنا ( نسبة الأحماض لا تعتمد على مذاق طعامنا ولكنها تعتمد على نسبة كل من البوتاسيوم ، الكلور ، المنغنيز وغيرها من الأملاح الفسفورية )

      11- الكالسيوم المذاب يتراكم في العروق ، خلايا الجلد ، الاعضاء الحيوية ، مما يؤثر في وظائف الكلى ويسبب حصوة الكلية .

      12- المشروبات الغازية لا توفر للجسد أي فائدة غذائية ، بل تحتوي على المزيد من السكر والأحماض بالإضافة إلى المواد الحافظة والملونة .

      13- بعض الأشخاص يفضلون تناول مشروب غازي بارد بعد وجبة الطعام ، هذا التصرف يؤثر على عمل الإنزيمات الهاضمة حيث أن درجة حرارة الجسم الطبيعية هي الدرجة المناسبة لعمل الإنزيمات ، فلا تهضم الطعام جيداً مما يؤدي إلى تكون الغازات وبعض أنواع السموم التي تنتقل مع الدم إلى خلايا الجسم وقد تؤدي في النهاية إلى العديد من الأمراض .

      14- إنك عندما تشرب المياه الغازية ، فإنك تبتلع كميات من غاز ثاني اكسيد الكربون .

      15- قبل فترة بسيطة تمت مسابقة في جامعو دلهي في الهند " من يشرب اكبر كمية من بيبسي كولا " الفائز شرب ثمان علب من الكوكا كولا وتوفي في نفس المكان لارتفاع نسبة غاز ثاني اكسيد الكربون في دمه مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول على الأكسجين اللازم .

      16- وضع أحد الأشخاص سناً مكسوراً داخل زجاجة بيبسي وخلال ( 10 ) أيام فقط كانت السن قد تحللت .

      17-الأسنان والعظام هي آخر ما يتحلل من جسم الإنسان بعد موته بعدة سنوات ، ولكن هذه المياه الغازية تذيبه خلال أيام قليلة ، فتخيل ماذا يمكن أن تفعله في بقايا الخلايا الطرية .
    • جميعنا يعرف أضرار المشروبات الغازية ......

      والكثير يعتقد انه صعب جدا أن يتخلى المرء عن شربها ....

      ولكن الأمر بسيط ويحتاج الى ارادة فقط...والى شيء بسيط من الصبر...

      عن نفسي وجدت طريقة جعلتني لا أشتهي هذه المشروبات أبدا بل على العكس تماما أصبحت أكرهها...

      الأمر بسيط جدا...فقط حاول أن تجعل لنفسك سببا لتكرهها والأسباب كثيرة ..يكفيك ما عرفناه عن المعنى الفضيع الذي كتبت على شكله كلمة كوكا كولا ....(لا محمد لا مكه)..والعياذ بالله..

      ومعنى كلمة بيبسي.. الحروف الأولى من جملة ..(ادفع كل قرش لتحمي اسرائيل...)..أبعد كل هذا ما زلت تشتهي شرب البسبسي والكوكا كولا...


      والعجيب في الأمر أن نجد أبطالا في الرياضة من دول تنادي بالمقاطعة.....يعتبرون في اعلانتهم التجارية أن علبة البيبس هي البطل...!!!!!!
      فأي تناقض هذا الذي نعيشه...بصراحة كانت ما حلوه من نجمنا الرياضي......
      الله المستعان...
    • اخي منذر
      وماذا عسان ان نفعله لهم ..
      فها هم العرب يصدقون كل كلمة
      بالامس القريب قاله المذيع المتميز في الجزيرة (قالوه وصدقانه ولا زلنا نصدقه فتى سوف نكذب ما قالوه) عذرا الامس لا يحظرني بس هو المذيع صاحب برنامج سري للغاية

      تحياتي اليك
    • اخي العزيز hacker4ever
      اشكرك جزيل الشكر على المعلومات الاضافية التى اضفتها تحت هذا الموضوع
      وانه لفخر منى ان اسحب كلماتك هذه كي ارسلها عبر الايميل لكي تصل الى اكبر قدر ممكن من الناس لكي يقروء ويعرفوا ماذا يعني مشروب غازي

      وتقبل كل التحية منى
      طيب
    • الاخ بغداي
      نعم انه لعدد كبير جدا
      اتمنا من الاخوة الهداية والمقاطعة الابدية وليس لفترة وجيزة

      العزيزة بنت عمان
      اسمحي لي ان اخذ كلماتك الهادفة وتجربة كي ادرجها في موضوع واحد وارسلها عبر الايميل ... وما كلماتك وتجربة الا خير تجربة يهتدي ويتبع بها
      فهل لي بهذا الشيء عزيزتي
      كما انه لشكر خاص نرسله لكم
      على ما اضفتموه لنا من كلمات
      تحياتي
      طيب
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:طيب
      اخي منذر
      وماذا عسان ان نفعله لهم ..
      فها هم العرب يصدقون كل كلمة
      بالامس القريب قاله المذيع المتميز في الجزيرة (قالوه وصدقانه ولا زلنا نصدقه فتى سوف نكذب ما قالوه) عذرا الامس لا يحظرني بس هو المذيع صاحب برنامج سري للغاية

      تحياتي اليك

      ------------------
      العفو
    • ماذا عسانا ان نفعل جعلونا ندمن على هذي الكوكا كولا قاتلهم الله ولكننا باذن الله سننتصر على انفسنا ولن نعود اليها ولاكن احيانا يدفعنا الاغراء الى شربها ولكننا سنضل نقاوم
      ياليت لو شي مشروب غازي مايضر بالصحة ومن انتاج دولة مسلمه سمعنا عن شراب يسمى زمزم كولا
      ولكن لم نراه بعد ويقال انه انتاج ايراني فهل هذا صحيح
      جاوبوني الله يخليكم

      :eek:
    • أخي العزيزhacker4eveق
      صدقت بس ما يعني إننا لا نقاطع
      ثم من قال لك أن أمريكا لن تخسر لا والله بل خسرت وستخسر إن شاء الله بفضل شباب هذه الأمة
      وحرام عليكم لا تثبطوا همم هؤلاء الشباب بارك الله فيكم بل إعلنوها كلمة واحده إن لم تخسر أمريكا فسنسعى إلى خسارتها بإذن الله
      قال تعالى (( وكم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله))
      :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
    • السلام عليكم....

      أخي طيب....شكرا جزيلا لك على اطرائك الجميل...وهذا من ذوقك..تسلم....

      أخي الشكيلي... وبقية الأخوة والأخوات الذين بعدهم لم يكرهوا هذه المشروبات ....عندي كلمة لكم ...

      ما في حاجة صعبة ولا مستحيلة ....ما دمت مقتنع وما دمت تحترم عربيتك وتثق بنفسك فثق أنك ستقدر على مقاطعة هذه المشروبات بدون أن تبحث عن بدائل شبيهه..!! صدقني لقد كنت من المدمنين على البيبسي بشكل لا يتصور يعني يوميا لازم أشرب علبة بيبسي حتى وان كنت مريضة !!! ولكني الآن ولله الحمد لم أشربها أو أشرب أي مشروبات غازية منذ حوالي ثلاثة أشهر..وأصبحت أكرهها ليس لأنها أمريكية فحسب ولكن لأنها تسلب منا ارادتنا ...





      أخي هيكر فور ايفير.....ربما ما تقوله صحيحا بأننا ربما لا نخسّر أمريكا الكثير اذا قاطعنا هذه المشروبات الغازية لأنها تصدر الى كل دول العالم ...ولكن !!!!

      ليس المهم أن نجعلها تخسر فقط ...لا ..المهم أنك أنت بداخلك تشعر بأنك قاومت احتلال هذه المشروبات وغيرها من المنتجات داخليا...يعني تشعر بأنك تحررت من قيود اليهود حتى على شرابك ..عندها فقط ستشعر بأنك عندما تقول نحن صامدون ..ستشعر بالراحة لأنها لم تكن مجرد كلمات تقولها وخلاص ..لا... ستشعر أنك قادر أن تعمل ولو شيء بسيط أمام ما يفعله اخواننا الفلسطينين....