تعادل عادل بين السنغال والدنمارك

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تعادل عادل بين السنغال والدنمارك

      أقيمت اليوم مباراة بين منتخبي السنغال ومنتخب الدنمارك وقد انتهت المباراة بتعادل الفريقين 1/1 حيث يتصدر المجموعه المنتخب الدنماركي باربع نقاط امام السنغال الثاني بفارق الاهداف وستجرى اليوم مباراة في نفس المجموعه بين منتخبي الارجواي وفرنسا في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين.
      نعود الى مباراة السنغال والدنمارك ومجريات الشوط الاول منها حيث نزل الفريقان الى أرض والملعب وكل منهما يمني نفسه بفوزيمنحه تصدر المجموعه بثلاث نقاط وبالتالي تأهله الى الدور الثاني .
      حيث ظغط في البداية المنتخب الدنماركي على مرمى المنتخب السنغالي ولكنه لم يستطع احراز أي هدف بفضل تألق الحارس الدنماركي ومدافعيه.
      وما هي الا دقائق حتى تحرر لاعبو المنتخب الدنماركي من الخوف وبدأو يسيطروا على مجريات اللعب وصاروا الاكثر استحواذا على الكرة وهددوا مرمى توني سيلفا بأكثر من كرة ولكن الحظ لم يحالفهم في تسجيل هدف التقدم وفي الدقيقة الخامسة عشر استطاع توماسون ان يتوج جهود فريقه بهدف من ضربة جزاء بعد عرقلة اللاعب السنغالي له داخل منطقة الجزاء
      .
      وحاول المنتخب السنغالي تعويض النتيجه ولكنه لم يستطع وسط صلابة الدفاع الدنماركي وكانت كل كراته مقطوعه في وسط الملعب او من الدفاع
      لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب الدنماركي بهدف للاشيىء .
      ------------------------------------
      إحصائيات الشوط الاول:
      السنغال 0 النتيجه الدنمارك1
      " 3 تسديدات مباشرة الدنمارك3
      " 8 اخطاء على " 12
      " 3 ضربات ركنية " 0
      " 0 ضربات جزاء " 1
      " 1 انذارات " 2
      " 0 طرد " 0
      " 52% نسبة اللعب " 48%
      ----------------------------------------
      وفي الشوط الثاني اجرى مدرب المنتخب السنغالي ميتشو تغيرين
      ودخل المنتخب السنغالي الشوط بروع قتالية عاليه وهدد مرمى المنخب الدنماركي بأكثر من كرة وازعج لاعبوه خط دفاعهم بطثرة مراوغاتهم خصوصا اللاعب الشاب الحج ضيوف الذي تألق في مباراته السابقه أمام فرنسا.
      وبعد كل تلك المحاولات استطاع اللاعب دايو من تسجيل هدف التعادل لفريقه بعد هجمة مرتدة.
      لتعود الروح بعدها للاعبي المنتخب السنغال وكاد ان يفوز بأكثر من هدف لو استغل لاعبوه تلك الفرص التي اتيحت لهم.
      وفي الدقائق الاخيرة من المباراة نشط المنتخب الدنماركي بعد ان احس لاعبوه بالخطر وبداو الهجوم على مرمى توني سيلفا وازعح لاعبوه خط دفاع المنتخب السنغالي .
      وطرد اللاعب دايو من المبارة حيث لم يجد أي سبيل لقطع كرة اللاعب الدنماركي سوى عرقلته وبالتالي حصل على انذاره الثاني وطرده من الملعب.
      ولم يستطع لاعبو المنتخب الدنماركي استغلال نقص العدد في الفريق الخصم ويطلق حكم المباراة صفارته معلنا نهاية المباراة بتعادل عادل بين الفريقين.


      **(اسمحوا لي ما كتبت إحصائيات الشوط الثاني)**
    • ممتاز جدااااا

      السنغــال صراحة أبهر الجميـع بلعبة الكبير. يعني كان من المفروض أنهم يفوزون اليوم مع الدنمارك, بــس للأسف الحظ ما كان معاهم.
      أهــم شيء أن فرنســا بطـل العالــم علـى وشك الخروووج المبكـر مـن البطولة. :D :D :D
      أما ما فضيحــة ترى عــاد.
      ما يقـى جدامنـا غير البرازيــل وراح تطلع إن شاء اللـه.
      مخلصــكم أبو فيصل الحــــزين
      :eek: :eek: :eek: :eek: البـــــــــــــــــــــــــــرازيل