استياء داخل الاهلي بسبب الهزيمة الثقيلة أمام الزمالك

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • استياء داخل الاهلي بسبب الهزيمة الثقيلة أمام الزمالك

      شهدت اروقة الاهلي القاهري ردود افعال غاضبة جدا بعد الهزيمة امام الزمالك 1/4 في بطولة المقاولون على كأس المرحوم عثمان احمد عثمان.


      ابدى اعضاء النادي استياءهم الشديد ووجهوا لوما حادا لادارة النادي التي تهاونت عندما دفعت بفريق من الشباب في البطولة ولم تتعامل مع مباراة الزمالك بالحرص والاهتمام اللازمين فكانت النتيجة ان ساءت سمعة الاهلي.


      تجمعت اعداد كبيرة من الاعضاء حول حجرة مدير النادي ومجلس الادارة وعبرت عن سخطها الشديد ومازاد الموقف تعقيدا هو تعرض الجهاز الفني ولاعبي الفريق الاول لموجة سخط اثناء المران الامر الذي دفع البرتغالي خوسيه المدير الفني الى الانفعال موضحا للجماهير ان قرار الاشتراك في اي بطولة هو من اختصاص الادارة. وما زاد من غضب الاعضاء وسخط الجماهير ان الاهلي لن يلعب مباراة السوبر امام الزمالك.


      ورغم محاولات تهدئة الاوضاع داخل النادي الا ان الكثيرين وضعوا هزيمة الاهلي الثقيلة امام الزمالك بانها فضيحة لاسيما ان الزمالك ايضا لم يدفع الا بعنصرين او ثلاثة يتمتعون بالخبرة. على صعيد اخر يواصل فريق الاهلي استعداداته للسفر الى ابيدجان بعد غد لملاقاة اسيك الاحد المقبل في دور الثمانية لبطولة الاندية الافريقية ابطال الدوري ومازال البرتغالي خوسيه يضغط على اللاعبين لكي يلتزموا بما يطلب منهم وكانت اخر تحذيراته ان اللاعب الذي لن يلتزم لن يلعب مهما كان.