بيرهـوف يحمـل مـدرب المانيـا مسـئولية الخسـارة أمـام انجلتـرا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بيرهـوف يحمـل مـدرب المانيـا مسـئولية الخسـارة أمـام انجلتـرا

      حمل الكابتن السابق للمنتخب الالمانى لكرة القدم اوليفر بيرهوف الذى كان يجلس في صفوف احتياط المنتخب الالماني في مباراته امس ضد المنتخب الانجليزي مسئولية خسارة هذه المباراة للمدرب الالمانى رودى فولر.


      وقال بيرهوف في تصريح صحفى لصحيفة كولينر شتادت أن ستايجر الالمانية انه كان على المدرب فولر ان يعطيه الفرصة في ان يستبدله بلاعب أخر لاسيما بعد ان وصلت النتيجة في الشوط الثانى 3/1 غير انه سمح لزميله ميرسلاف كلوسة باللعب. وكان المنتخب الانجليزى قد سحق نظيره الالمانى 5/1 في المباراة التى جمعتهم يوم السبت الماضي في استاد ميونخ الاولمبي في اطار تصفيات المجموعة التاسعة لكأس العالم لكرة القدم. من جانبه قال كابتن المنتخب الالمانى وحارس مرماه اوليفر كان ان فرصة المانيا في ان تحتل المركز الاول اصبحت ضئيلة.


      واضاف انه يتحمل مسئولية الخسارة كونه كابتن المنتخب مبينا ان على المرء الا يدفن رأسه تحت الرمال ولكن عليه ان يواصل مسيرته ليحقق تقدمه مرة اخرى. من جهته قلل رئيس نادى بايرن ميونخ ونائب رئيس اتحاد كرة القدم الالمانى القيصر فرانس بيكينباور في تصريح صحفى من مخاوفه من مباراة المانيا مع روسيا البيضاء او مع اوكرانيا. واشار الى انه يجب على الفريق الالمانى ان يفوز في تلك المباريات وان يعتبر مباراته مع انجلترا مجرد حالة استثنائية.


      يذكر ان بيكينباور كان قد طالب في مارس الماضي بتغيير كابتن المنتخب الالمانى بيرهوف واستبداله بقائد جديد بعد ظهوره فى مستوى فنى متواضع للغاية. يذكر ان المانيا تقابلت مع انجلترا 29 مرة فازت انجلترا بـ 14 منها وخسرت 11 مرة وتعادلتا اربع مرات.