بنات اخر زمن

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بنات اخر زمن

      سلام عليكم شباب
      كيف الحال عساكم بخير؟
      انا موضوعي عن البنات اللي ما عندهم ذرة حياء وش اللي صار انقلبت الموازين
      الحين البنت اللي تركض ورا الولد ما العكس
      وين الايمان وين الوازع الديني وين الاهل
      خلاص صارت الاحكام الدينيه مجرد حبر على ورق ...
      الله يهديهن ويهدينا جميعا
      ان شاء الله
    • تحياتي


      شكرا اخي على هذه الوقفه مع اخواتك المسلمات وخوفك وتعقيبك على تصرفات بعضهم الخاطئه

      وللاسف هذه هي الحقيقه المره التي انتشرت حاليا في مجتمعاتنا الاسلاميه فتجد بعض الفيتات ونتكلم فقط للفئه السيئه منهم يبادرن بمحادثه الشباب ضاربين الاخلاق والمثاليات بعرض الحائط ومتناسين مااتصفت به الفتاه من حياء وخجل.

      اين انتي ايتها الفتاه الصالحه الخائفه على نفسها وعلى اخلاقها وعلى سمعتها الغاليه اين ذهبت تربيتك الصالحه اين ذهب الوازع الديني والقدوه الحسنه بتعاملك فهل يعقل ان يتغير حالك الى الاسوء في ظل عادتنا وتقاليدنا الاسلاميه.

      والكلام هناك عن الجميع ممن ضعف ايمانهم حتي شبابنا فلنقل والمراهقين منهم فتجد المراهقه اكثرهن عرضه لهذه المشاكل اللاتي يبادرن الشباب باللعب بعقولهن الصغيره ودس سموم الكلام المعسول المنمق الكاذب بسمعهن للوصول الى غرضهم وجرهم الى افعال مشينه والعياذ بالله عوضا عن رشدهن الى الطريق الصحيح ونصحهن بالابتعاد عن هذه الافعال.

      اختي الغاليه اعلمي انه لا شيء اكبر واثمن من اخلاقك الفتاه وسمعتها فانها كالمرأه شفافه ان انكسرت صعب تعديلها مثل ماكان فاحفظي نفسك واحفظي كبرياءك وعزه نفسك وكرامتك المصون حتى لا تقعي فريسه سهله بين ايدي الاوغاد.

      وهذا كله ضريبة الحضارة والتطورومواكبه العصر التي ننادي بها هذه ضريبة الاختلاط في المجتمع وعدم التفريق بين الذكور والاناث هذه ضريبة الاختلاط في العمل وفي المدرسة وفي الجامعة وفي الاسواق والمهرجانات اين الرقابه على الابناء فالحريه المطلقه تجر بهم الى الفساد كالتسكع والمغازله والابتعاد عن الدين وصحبه السوء واستخدام الاعلام المرئي والكمبيوتر الانترنت باخذ السلبيات وترك الايجابيات منها من دون رقابه.


      اللهم اهدي فتياتنا وشبابناالى الدين والى العفا ف والتقوى

      دمتم خيرا

      $$f
    • ميزة الرد السريع

      اكمل الحديث معكن...
      لا وبعد ويش يطلق على كل بنات الكليات والجامعات بانهن كذالك الوصف..... وهذا نابع من ان الجامعات هن السبب لتعريف البنات بهذه الاشياء....
      طبعاا اسمع هذا الرد دائما ولكني لا اوافقه الان البنت لو كانت محترمه لاحترمها العالم باسره ولو كانت العكس لما وجدت من الشارع او المدرسه او المعهد او المحلات.........الخ
      سبيل لها وليست الجامعات والكليات هي السبب..
    • ميزة الرد السريع

      عقب كل صلاه يدعوا ائمة المسلمين ,, اللهم اعد شبابنا اليك عودة حميده ,,
      بالفعل قوام الاسلام يعتمد على قوام الشباب المسلم والذي يعتبرون اكثر من نصف المجتمع