art وكوكاكولا..وقلة الادب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • art وكوكاكولا..وقلة الادب

      في اعلانين لشركة كوكاكولا اليهودية يذاعان قبل وبين شوطي وفي نهاية كل مباراة دعوة لأفساد شباب وبنات مجتمعنا من خلال ما يعرض في الاعلانين المذكورين !!

      وتعالوا نرى ماذا يوجد في الاعلانيين :

      الأعلان الأول : يظهر فيه مجموعة من الشباب المتسكعين داخل أحد المراكز التجارية وعندما هموا بالخروج من المصعد دخلت إليه شابتين كاشفتين وقد ملأ وجهيهما بالاصباغ والمكياجات وتسيران في غنج فخرج الشباب واشتروا قنينات من الكوكاكولا وانطلقا خلف الفتاتين اللتين اقفلا باب المصعد فسارع الشباب لفتح قناني الكوكاكولا التي جذبت الشابتين فقامتا بفتح باب المصعد للشباب ليلتحقوا بهما وقد رسما على وجهيهما ابتسامتين مغريتين !!!

      أما الإعلان الثاني : فنجد نفس المجموعة من الشباب التافهين وقد جلسا على طاولة بجانب طاولة لسيدة وابنتها وقد بدأ الشباب يغازلان الفتاة من وراء أمها !! فمرة يؤشرون لها بأيديهم ومرة يكتبون أرقام جولاتهم على أوراق كبيرة ويعرضونها للفتاة ولكن أمها كانت تقلقهم فقام أحدهم بحيلة ذكية حيث أخذ زجاجة الكولا التي كان الجرسون يذهب بها للفتاة وقام بكتابة رقم جواله عليها وأخذتها الفتاة وابتسمت وفي نهاية الأعلان تظهر صورة زجاجة الكوكاكولا وصوت هاتف الشاب يرن إشارة إلى نجاح خطة الشاب وقيام الفتاة بالأتصال عليه !!
      -----------------------------
      الا يعتبر هذا قلة ادب وقلة حياء عند art اللي ما اعرف من رئيسها
    • لعنة الله عليهم

      تراهم يقولوا يالحبيب ليش تعب نفسك وايد كوكاكولا حط بيه رقمك وثواني والموعد مرتب

      بس لا تخاف هذا الإعلان لذوي العقول الحميريه أما المقاطعين واللي تبينوا أثارها المضره فهم أسود ما ينخاف عليهم


      لعنت الله على القوم الظالمين