للارجنتينين فقط ؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • للارجنتينين فقط ؟

      اصدقائى رفاق ماردونا:ماذا حدث كرهت فيرون واورتيغاء لانهم هم السبب في هزيمتنا.لم اصدق ماذا حدث بعد صفره الحكم حيث تلقيت خلال 5 دقائق تقريبا 7 مكالمات و20 رساله من عشاق منتخبات اخرى حتى انى اليوم لم التناول وجبه الغذاء وكانت سيارتى كلها زرقاء وكنت متفائل وكرهت الجلوس في منزلي وخرجت ابكى ولم اراد على اى مكالمه حتى الان ولا ادرى ماذا افعل وبعد ساعه اصبتنى حمى حمراء وسعال الله يكون في عونى وانا الان مصاب في خلع بعدم السياقه......لان احبه احبه احبه يا ناس كيف بنام.لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم
    • مشجعين الأرجنتيـن موجودين بعدهم

      بـس قبل لا أرد علـى فتـى الأحــلام. أريد أقول للأخ حنان. لمــا تحب لعـب منتخـب وتشجعـه ما تجي لمـا يخسـر وتجلس تسب وتشتم فيـه. اللعــب فوز وخسارة والأرجنتين حاله حال أي فريق ثاني, ممكن يفوز وممكن يخسـر. وانا عن نغسي بصراحة أتقبل الهزيمـة بصدر رحـب وأقول إن شلء الله الأرجنتيـن بتتأهل وبتفوز بالكأس الغاليــة.
      أما عــن الأخ فتـى الأحــلام اللي يمـوووووت فس الإنجليز, أجوله: ترى مو مهـم اللي يضحك في الأول, الأهم اللي يضحك في الآخر.
      وأجولك بعــــد: ما طار طير وأرتفع(الإنجليز).......... إلا كما طار وقــــع.
      مخلصــكم عاشق الطليان والأرجنتيــن. مالك الحـــــــــــــزين.
      :eek: :eek: :eek: البرازيــــــــــــــــــــــــــــــل
    • اشكرك يا مالك الحزين على المواساه واتمنى لفريقك الطليان التوفيق وبصراحه اتمنى ان تكون الارجنتين ان تهزم السويد وتصعد اما بخصوص فتى الاحلام انا اضم رائى مع مالك الحزين واقولك الانجليز طايح طايح وهذه المستوى ما يساعدكم انكم تكونوا الابطال لان فوزكم على اللارجنتين بضربه الجزاء اعتبره انا شخصيا بحظ واتمنى من الله ان تصعد الارجنتين وتتطر ان تلاقيكم وعلى فكره لا تفرح وايد لانك انت بعدك ما صعد للدور 16 اول شى اهزم نيجيريا وبعدين تكلم وبتشوف الحقيقه.لانك انت الذى بديت وكنا متفاقين ما حد يغلط على اى فريق ويا فتى الاحلام انت نسيت ان منتخب الارجنتين من اقوى المنتخبات الموجوده حاليا..ومبروكين
    • الارجنتين وبس

      السلام عليكم

      يا جماعه انا ادري وانتم تدرون ان الارجنتين انهزمت لاكن ارد واقول انه هذا ما نهايه المطاف مثل ما يضن

      يعض الناس الله يستر عليهم وانا اقول واعطيكم ضمان انه من سابع المستحيلات ان تكون بهذي السهوله خروج

      الارجنتين وانا اتوقع وهذا حق مشروع لي ان الارجنتين بتكون صاحبه كاس العالم مع احترامي لمشجعين الفرق

      الثانيه

      $$d الارجنتين