Legend of Wrestilng

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • Legend of Wrestilng

      حصلت شركة "Acclaim" على رخصة فريدة من نوعها، تمكنها من إستخدام أي مصارع في لعبتها القادمة "لجندس أف رسلنك" منذ بدء رياضة المصارعة وحتى السنة الماضية.
      مجموع أساطير المصارعة الذين سيظهرون في اللعبة ثلاثون مصارعاً، أبرزهم Bret "Hitman" Hart و"Superfly" Jimmy Snuka وTerry Funk و"Macho Man" Randy Savage وJerry "The King" Lawler و"The Ugandan Giant" Kamala وGeorge "the Animal Steele، مصحوبين بكل دخولياتهم وصيحات جمهورهم وحركاتهم الواقعية.
      وأكيد فإن اللعبة لن تخلوا من "أساطير التعليق"، فخلف منضدة المعلقين سيجلس كل من Bobby "The Brain" Heenan وCaptain Lou Albano، لنقل الحدث بأقرب ما يكون للحقيقة، بمساعدة من زوايا تصوير مختلفة ومقاطع سينمائية أثناء ومابين النزالات، لتشعر اللاعب بالنزال وكإنه عبر بث تلفزيوني مباشر.
      بالإضافة لذلك فهنالك إثني عشر نوع قتال، من أهمها الأسلاك الشائكة والحكم الخاص والسقالة، وأيضاً إمكانية صنع مصارع أو حلبة مع خيارات صنع كثيرة جداً.
      وفي النهاية، فإن اللعبة لازالت في مراحل البرمجة الأولية، حيث لم يتبين الكثير حول طريقة اللعب أو الرسوم، ولكنها تبدو وكإنها ستكون قفزة كبيرة عن سابقاتها من ألعاب مصارعة "Acclaim" التي صدرت للـ"PlayStation"، وخصوصاً مع القوة الكبيرة لجهازي الـ"PlayStation 2" والـ"Game Cube".








    • وهذا الاصدار الخير من سماك داون واسمها

      WWE SmackDown! Shut Your Mouth

      للمزيد عن اللعبة تفضلوا [URL=http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,561262,00.html]هنا[/URL]



      وشكرا.....


      مع تحيــــــY2Jــــــــات...