وداعاً يا منتخب فرنسا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • حــــــــراممممم

      لا تقـــل وداعــا, ولكــن إلـى اللقـــاء.
      يعنــي المنتخــب الفرنســي يستحـــق كــل التحيــة وكل الإحترام. صحيح ما سجلوا ولا هــدف, بــس لازم نعترف أن الحظ ما كــان معاهــم هــذه المــرة. يعنــي خمــس أهــداف مظمونـه تتصدى لهــا القــائم. حــــرام والله.
      المنتخــب الفرنســي يستحــق كـل الإحترام لأنه أمتعنا بلعــب جميـل جدا طوال أربعــة أعوام متتالية وقـــدر بكل شجاعة أنه يخـطف الأنظار مــن أبطال العــالم اللي كانوا يحتكرون الألقاب العالميــة.
      ما أجول إلا الف الف الف تحـــية حال المنتخـــب المكافــح المنتخــب الفرنســـي وإن شاء الله لنا لقــاء فــي بطولات قادمــة.
      وفــي الأخيــر نجوول: هــــذا حال الكــرة وهــذا حال الدنيــا, يـــوم لك ويـــوم عليــك.
    • خروج فرنسا يحرم البرازيل من فرصة الثار
      رويترز
      جاء الخروج المثير لفرنسا من بطولة كأس العالم ليحرم البرازيل من فرصة الثار لهزيمتها صفر3/ في نهائي 1998 . وقال لاعب خط الوسط جونينهو "سقط الثار. كان المشجعون يريدون ذلك. وكان اللاعبون ايضا يريدون ذلك. "الامر يثبت ان اللعب الافضل على ارض الملعب هو الذي يسود. لا فوز يكون خارج الملعب". ونفى الظهير الايسر روبرتو كارلوس انه فوجيء بمشوار الفريق الفرنسي الذي تعادل مع اوروجواي وخسر امام الدنمرك والسنغال ولم يتمكن من احراز اي هدف. وقال" هذه كرة القدم. لا يوجد اليوم مرشحون للفوز. اثبتت السنغال مرة اخرى ان اداء الفرق الافريقية جيد. "ليست مفاجأة على الاطلاق بل هي حقيقة كرة القدم. من الجيد ان هذا لا يحدث لنا".