أخر الاخبار

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أخر الاخبار

      ساينلت هيل المعدلة ..ترعب اليابانيين!! :-
      اكدت كونامي اليابانية Konami Computer Entertainment Tokyo ان النسخة اليابانية من لعبة سايلنت هيل 2 المعدلة Silent Hill 2: Restless Dreams و التي سبق وان كانت مخصصة للاكس بوكس ، ستطلق بتاريخ الرابع من يوليو عام 2002 م بدون تأخير لجهاز البلاي ستيشن الثاني و قد اصدرت الشركة ايضاً الغلاف الرسمي الجديد للعبة المعدلة و الذي يحتوي على التصنيف المعتمد من الـESRB

      اللعبة من تصميم Akihito Imamura و تدور الاحداث حول المعقد نفسياً James Sunderland و ستضم اللعبة خيار Born from a Wish و الذي يسمح لك باللعب بشخصية الفتاة ماريا ، للاسف اللعبة ستكون فقط للنظام الياباني ntsc j حيث ان الاصدار الامريكي المعدل حصري "حتى الان " للاكس بوكس ، والعزاء الوحيد هو ان النسخة اليابانية المعدلة افضل بالجرافيكس من نسخة الاكس بوكس.


    • عودة الساموراي

      اظهرت شركةGENKI و CRAVE المعلومات الجديدة و بعض التفاصيل حول لعبة القتال بالسيف كينغو الثانية Kengo 2 المرتكزة على محاربي الساموراي والتي ستطلق للبلاي ستيشن الثاني ذو النظام الياباني بتاريخ 27 يونيو 2002م بسعر يبلغ 6,800 ين ياباني .

      والجزء الثاني لن يكون كسول كاليبور كما كان الجزء الاول بس سيحتوى على بعض المميزات الجديدة للغاية التي ستجعله شبيهاً بالعاب الساموراي الشهيرة كلعبة اونيموشا 2 Onimusha و Way of The Samurai ، حيث ستتميز اللعبة بخيار المغامرة المنفردة Quest والذي سيسمح لك بالتنقل في مراحل ضخمة و القضاء على الاشرار من الساموراي او النينجا وتنفيذ بعض المهمات بشكل مغامرة ساموراي من الطراز الاول ..



      في المقابل هناك خيار المعركة الثنائية الكلاسيكية بالسيف و سيتمتع هذا النظام التقليدي بواقعية اكبر في القتال بالسيف رغم انه لن يضمن لك تقطيع الاحشاء او الرؤوس كما حدث في لعبة Die by The sword و بالتاكيد فهناك خيارات التدريب الجديدة و المزيد من السيوف التي لن تكون فقط من طراز كيتانا بل ستكون نخبة من سيوف الساموراي المتنوعة الاحجام و الاشكال ، ويمكنك تعديل بيانات مقاتلك العتيد و ملابسه و سيفه ايضاً ، وستتميز اللعبة بجرافيكس مذهل ( لاتهتم بهذه الصور المرفقة فهي ذات جودة منخفضه ) هذه اللعبة تبدو واعدة حقاً وستصدر الى الاجهزة ذات النظام الياباني خلال الشهر الحالي ..






    • السيف المكسور و التنين النائم للـPS2

      اظهرت شركة ريفلوشن سوفتوير Revolution Software المعلومات الاولى حول اللعبة الكلاسيكية المرتقبة بلهفة Broken Sword 3 ، وقد تكلم المسؤول الاول عن المشروع Charles Cecil عن اللعبة المفترض اطلاقها للبلاي ستيشن الثاني خلال هذا العام .

      ويقول تشارليز " نحن فخورون باللعبتين السابقتين و اردنا اعتماد نظام النقطة و التصويب Piont and click مرة اخرى " واضاف " كنا نجري تجربة مع العمل على نظام المغامرات العادية المتبع في العاب الجيل التالي و الان لدينا اسلوب جديد كلياً " ، الاسلوب الجديد سيعتمد على المراحل الثلاثية الابعاد الكاملة و لن يعتمد المصمم فقط على تتبع مؤشر الضغط بل سيتفيد من قدرات البلاي ستيشن الثاني ويد التحكم و ربما ستكون اللعبة قريبة جداً من لعبة جبرايل نايت 3 من حيث الاسلوب رغم تركيزها المؤكد على الالغاز .

      المصمم Charles Cecil يفيد ان الاسلوب سيقترب من افلام هوليوود حيث ستجري القصة حول جريمة غامضة و ستحمل اللعبة كل مقومات الفيلم الهوليوودي الناجح من خلال الدراما و التخفي و المطاردات و الاثارة و القتل طبعاً وبالنسبة للقصة و السيناريو الخاص بالجزء الثالث Broken Sword: The Sleeping Dragon فقد اوضح مصمم اللعبة بان القصة قد اكتملت تماماً وهو سعيد بالافكار الجديد المضافة الى القصة و التي ستمنحها تالق كما يقول ..يضيف المصمم تشارليز ان البطل سيكون كالعادة جورج ستوبارت George Stobbart و سترافقه في القصة Nico هذا بالاضافة الى عودة بعض الاصدقاء و الاعداء القدماء ، و للاسف لم يوضح المصمم ان كانت القصة ستستوحي نفسها من اساطير المايا كما فعل الجزء الثاني ام ستجري على قرار القصص الفرنسية كما بالجزء الاول .

      المصدر :
      totalvideogames.com/tvg.php?ne…c4090d32b02d8266e7452fe63


      totalvideogames.com/webconsole/data/news/images/1889-3.jpg
    • الرجال الشجعان قريباً للـPS2 و Xbox

      اطلقت آيدوس انتراكتف العرض الاعلاني الاول للعبة الحرب الاستراتيجية للبلاي ستيشن الثاني و الاكس بوكس الرجال الشجاع Commandos 2: Men of Courage ، و اللعبة احدى اقوى الالعاب الاستراتيجية المرتكزة على اسلوب الـpoint & click على البي و ها هي تنقل للاجهزة المنزلية .

      وستحتوي اللعبة على مراحل اضافية و شخصيات جديدة بالاضافة الى امكانية اللعب عبر الشبكة و التي ستتوفر للجهازين في وقت لاحق ، و اللعبة ستطلق في الاسواق بتاريخ 28 يونيو 2002 م اي بعد ايام قليلة..وسنكون على مراجعه لها قريباً على صفحات موقع الالعاب العربي .

      وصلة العرض الدعائي :
      هنا
    • X BOX يهزم Game Cube في اليابان

      يقال ..المصائب لا تاتي فرادى ..هذا هو حال الغيمكيوب ..فبعد الاخفاق المرعب في معرض التسلية الالكترونية E3 2002 لم يستيقض عشاقه الا امام خبر اخر مؤلم..فها هي مبيعاته تنخفض تماماً في اليابان ..ليتفوق الاكس بوكس عليه بفارق ليس بالكبير .

      وقد تمكن الميكروسوفت اكس بوكس الشهر الماضي من تخطي مبيعات الغيمكيوب في السوق اليابانية لأول مرة منذ صدور الجهازين ، ويرجع السبب الى مستوى الاكس بوكس الرائع بمعرض التسلية و الى تخفيض سعره الرسمي في اليابان بالاضافة طبعاً الى النكسة التي تعرض لها الغيمكيوب في الاونة الاخيرة ، انها اخبار رائعة لميكروسوفت و تحديداً بيل جيتس الذي يبدو انه حقق جزء من حلمه الكبير .

      من جهة اخرى ما يزال السوني بلاي ستيشن الثاني يتصدر الاجهزة المنزلية و الغيمبوي المتطور يتصدر الاجهزة المحمولة ..

      Playstation2 بيع منها 60.000 وحدة
      GameBoy Advance بيع منها 36.200 وحدة
      PSOne بيع منها 7.900 وحدة
      Xbox بيع منها 5,700 وحدة
      Gamecube بيع منها 5,400 وحدة
    • ايب اسكيب 2 اخيراً في الاسواق

      اصدرت سوني بفرعها الياباني Sony Computer Entertainment قبل ايام لعبة البلاتفورم المنتظره ايب اسكيب 2 Ape escape 2 و ذلك للاجهزة ذات النظام الياباني Ps2 NTSC J ، واللعبة الجديدة الصادرة بتاريخ 18 يونيو ترتكز على محرك جديد كلياً و بها الكثير من المميزات الجديدة و المزايا القديمة المعدلة ، و لكن الجميل هو صدور اللعبة بسعر 5800 ين ياباني و هو السعر الجديد المخفض للالعاب.

      صور من اللعبة:


    • المانغا تغزو البلاي ستيشن 2

      اصدرت شركة fog لعبتها الجديدة kuonsai على اجهزة البلاي ستيشن الثاني قبل ايام ، وهذه اللعبة تعتمد على اسلوب اللعب بالعروض السينمائية و ترتكز على الرسوم الكرتونية اليابانية ( مانغا انمي Manga ) كما تفعل العاب اخرى كلعبة scandal والتي اطلقتها شركة سوني قبل عام و نصف .

      وقد صدر الجزء الاول من هذه اللعبة على اجهزة البلاي ستيشن الاول في العام 1998 م و تلاها الجزء المعدل على اجهزة الدريم كاست ليصدر الجزء الثاني على جهاز البلاي ستيشن الثاني .

      تجري احداث اللعبة في اليابان وتعرض صراعاً بين الساموراي الجدد و النينجا ، ورغم انها كرتونية تماماً الا انها مخصصة للكبار فقط ، و لن تصدر هذه اللعبة على الاجهزة ذات الانظمة الامريكية و الاوروبية ، و يبلغ سعرها الان 5800 ين ياباني .






      تحيـــY2Jــــاتي...