رسميا ... فوجتس مدربا للمنتخب الكويتي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • رسميا ... فوجتس مدربا للمنتخب الكويتي

      بدأ المنتخب الكويتي لكرة القدم عهدا جديدا مع مدربه الالماني بيرتي فوجتس الذي تسلم مهمته رسميا معه على امل اعادة «هيبته» التي اهتزت اثر خروجه من الدور الاول لتصفيات اسيا المؤهلة الى مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا.


      ووصل فوجتس امس الاول الى الكويت مع مساعده الدولي السابق فولفجانج رولف. وكان الاتحاد الكويتي وقع عقدا مع فوجتس في 12 اغسطس الماضي للاشراف على تدريب منتخبه لمدة سنة واحدة ابتداء من اول سبتمبر الحالي في صفقة قياسية بالنسبة الى الملاعب الكويتية بلغت 160 الف دولار كمقدم عقد مع راتب شهري قدره 35 الف دولار.


      وقال فوجتس «اعدكم بان اضع كل خبرتي التدريبية من اجل رفع مستوى منتخب الكويت»، واضاف «سأتابع مباريات الدوري (ينطلق في 15 الحالي) لاختيار العناصر التي احتاج اليها اضافة الى انني سأشاهد مباريات سابقة للمنتخب للوقوف على حقيقة مستواه». وتستضيف الكويت دورة غرب اسيا من 20 الى 30 اكتوبر المقبل.


      وتنتظر الكويت مشاركة مهمة ايضا في الالعاب الافرواسيوية المقررة في الهند من 3 الى 11 نوفمبرالمقبل وبعدها في كأس الخليج الخامسة عشرة في السعودية في يناير وكأس العرب في الكويت في ابريل المقبل.