انجلترا والدنمارك < تقديــــم >

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • انجلترا والدنمارك &lt; تقديــــم &gt;

      من اقوى المجموعات تأهلوا واكبر الفرق المرشحه للقب (فرنسا والارجنتين) اخرجوا واقوى فرق اوروبا اجتمعوا ....
      مباراة عمالقة ومباراة كبار ستكون في تمام الساعه
      (3.30 ظهراً بتوقيت oman) وعلى ملعب ( نيجاتا باليابان ) يلتقيان ,,

      تأهل الانجليز لهذا الدور بعد ان ظفروا بمقعد (ثاني) المجموعه الحديديه التي ضمت الى جوارهم (الارجنتين والسويد ونيجيريا)
      وتأهل الدنمارك (كأول) المجموعه القوية التي ضمت بطل العالم (فرنسا والاورغواي والسنغال) ....




      انجلترا نجوم كبار وعمالقة تعملقوا اكثر واكثر بهذه البطولة وبأسماء هي نخبة الكرة الانجليزية اتجهت الفرقة الانجليزيه لبلاد الشمس لاسيا الكروية اسيا التي تحتضن المونيادل اسيا الحاررررررررة والمرهقه !!
      دعوات الشعب الانجليزي كانت ترافق منتخب الاسود منتخب بيكهام واوين والبقية وكانوا يعلمون ان منتتخبهم بمجموعه صعبه ويواجهة العدو الاول لهم (الارجنتين) ولم يخيب المنتخب الانجليزي الظن به واسعد انجلترا بأسرها بعد فوز على الارجنتين وتأهل مستحق جعل الكثير منهم يفرط في التفاؤل ويقول (سنفوز بكأس العالم) وبالطبع بداية المشوار الصعب ستكون امام (الدنمارك)....
      حراسة مميزة للغايه بقيادة العجوز (سيمان) ودفاع قوي يضم الرباعي السوبر ستون (كامبل وريو وميلز وكول) ووسط عملاق خاصه بدخول المحارب بوت اليه (بيكهام وسكولز وبوت وسنكلير) اي وسط مانشيستراوي وهجوم لايعرف المستحيل بقيادة الداهيه اووووين (هيسكي واوين) !
      صفوف مميزه تجعل الكثير يرشحهم للنهائي خاصه اذا ماتجاوزوا هذا اللقاء فهم بامكانهم اقصاء (العملاق البرازيلي) من دور الثمانية ان تأهلوا وتفوقت البرازيل على (بلجيكا) لانهم سيتقابلون وفوزهم على البرازيل يعني تجاوز دور واقصاء مرشح اول!!
      التشكيلة الانجليزية تستطيع تجاوز (الدنمارك) لاسباب سأذكرها بعد ان اقدم للدنمارك على السريييييييييييييييييييع .


      منتخب (شمايكل ولاودروب اخوان) هو تعريق هذا المنتخب الاسكندنافي الجميل والقوي للغايه ,,
      منتخب كبير يعرف كيف يتخطى الخصوم بغض النظر عن ماهية هذا الخصم!!
      دكوا الفرنسيون بثنائية لن ينساها التاريخ ولن ينساها الشعب الدنماركي اطلاقاً مثل فوزهم التاريخي (بأوروبا 92) !!
      نجومه كبار ومن النوع التكتيكي الرائع ولاعبينه تجدهم بأكبر البطولات الاوروبية ومع فرق كبيرة (ميلان وفينورد ويودينيزي وسندرلاند وايفرتون وشالكه وو) ,,
      طوال القامة سريعون ببناء الهجمات ويلعبون على الاطراف وبأسلوب سلس وممتاز ويملكون (اجنحه) من نوع خاااااااااااااااااص !
      حراسة مرمى ليست فقط ممتازة بل يكاد يكون (سورينسن) هو افضل حراس المونديال بالدور الاول !! حارس رائع وامامه تحتاج للاعب من نوع اوين فقط
      دفاع قوي وخبييييييييير بقيادة الكابتن (هينتز) والعملاق (لارسون) الرباعي المنظم والمتفاهم ( لارسون ووهينريكسن وهيلفيغ وهينتز)
      وسط يعتمد على القوة والسرعه بان واحد وبه محوران من اقوى محاورة البطولة ( توفيغ وجرافيسن (ارتكاز) وجرونكيار ورومهدال)
      هجوم يكفي ان نذكر اسم (توماسن او ساند) ليبث الرعب بقلوب الخصوم!!!

      اسلوب الفريقان وكيف يلعبان :------
      قلت سابقاً بأن الانجليز يمكنهم الفوز (وارشحهم) له على الدنمارك رغم ان الدنمارك لديها ورقة هامه تلعب بها وهي ان نجوم المنتخب الدنماركي كثير منهم يلعبون (بالبريمر ليج) ولكن هذا من وجهة نظري لن يعيق الانجليز عن الفوز حتى وان كان صعب كما هو منتظر!!
      الدنمارك تملك ( رأسي حربة) من النوع الذي يحبذه (كامبل وريو) اي (عمالقة الجسم) واقصد هنا (توماسن او ساند) سواء لعب الاثنان معاً او اشرك واحد فقط كما فعل بلقاء (فرنسا) !
      الاثنان يفتقدان (الرشاقه) التي ترهق قلبي دفاع انجلترا ويملكان عيب او ميزه لهم او عليهم بخصوص ثقل الحركة والاعتماد على الكرات الطويلة !!
      اي ان الانجليز (متوقع) انهم سيضربون اهم ورقة رابحه للدنمارك ولن يكتفوا بذلك !! سيقوم ايضاً (اريكسون) بأنهاء خطورة الدنمارك على (الاطراف) المتمثله في (رومهدال وجرونكيار او يورجينسن) لان الانجليز لعبتهم المفضله هي (الاطراف) وبسهوله يستطيعون قتل اجنحة المنتخبات الاخرى لذلك لاتتفاجاء ان شاهدت (بيكهام وسنكلير) يقومان بدور دفاعي فيما يخص الاجنحه!!
      امام الارجنتين التي تعتمد على الاجنحه وعلى رأس حربة (ضخم) شاهدنا كيف قضى الانجليز على هذه الامور وببساطة شديده لتعاملهم الدائم مع هذه التكتيكات فشاهدنا اجنحه(مقصوصه) ورأس حربة (مسكين) !!

      الفريقان يلعبان بأسلوب واحد وهو (4-4-2) وتنفيذ هذه الخطه مشابهه لبعض فمحوران او لاعبان ارتكاز بكل فريق (سكولز وبت / جرافيسين وتوفيغ) ولاعبي اجنحه دورهم مسانده الهجوم والدفاع (بيكهام وسنكلير / رومهدال وجرونكيار *يوريجنسن*) !!
      تقريباً الذي سيفرق في هذه المباراة هو (المهارات او الفروق الفرديه) بين نجوم المنتخبان وايضاً (دهاء وحنكة المدربان) واعتقد ان كلاهما امران يميلان للانجليز مع عدم اغفال الدنمارك ولكن الافضلية من وجهة نظر خاصصصصصه هي للانجليز !!
      مباراة سنشاهد فيها جميع الامور التكتيكية الكبيرة والتي قد تجعل المباراة ممله نوعاً ما وكل مانرجوه هو (هدف مبكر) لآي فريق لكي يفتح اللعب ونشاهد مباراة جميله وان كنت لاأتمناه للدنمارك لانهم ان سجلوا اولاً سيفوزون

      لمن الفرح ؟


      على السريييييييييييييييع !!
      ## اخر اخبار المعسكر الدنماركي تشير الى ان المصابان (توماسون وتوفيغ) سيشاركان من بداية اللقاء !
      ## الانجليز لاجديد لديهم فقط اصابة (هيرجنيفز) !
      ## تفاؤل كبير بالمعسكر الانجليزي وخوف من ركلات الترجيح!
      ## الدنمارك متخوفه من سجلها المؤلم امام الانجليز !! لامقارنه بينهم ولكن كرة القدم لاتعترف بالتاريخ ولايشفع لاحد تاريخه واسالؤا الاوروغواي!
      ## (19) مرة التقوا فاز الانجليز ب (11) وتعادلوا ب (4) وفازت الدنمارك ب (4) !
      ## التقوا بتصفيات كأس العالم مرتان وفازت انجلترا بكلتاهما
      ## اخر لقاء جمع بين المنتخبان كان عام (94) لقاء ودي وانتهى بفوز الانجليز (1-0) !
      ## اخر مرة فاز فيها الدنمارك على انجلترا كانت عام (83) بنتيجة (1-0) بتصفيات اوروبا !
      ## توماسون سجل بأخر ستة لقاءات للدنمارك خمسة اهداف !!