تقنيات إرسال الرسائل القصيرة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تقنيات إرسال الرسائل القصيرة

      يمكن للمستخدم إرسال رسائل ال ( SMS ) العربية إلى الهواتف الجوالة من خلال تحقيق ثلاثة شروط رئيسية".
      هي أن يكون الجوال من نوع نوكيا, إضافة إلى شراء كيبل خاص يربط بين الجوال والكمبيوتر, إلى جانب استخدام برنامج اللوجو مانجر.

      وبعد تحقق الشروط الثلاثة يمكن إضافة النغمات والصور من الإنترنت ومن الكمبيوتر مباشرة إلى الجوال, بعدها يمكن إرسال الرسائل ذات النصوص العربية إلى أي هاتف متنقل في العالم.

      ولتحقيق ذلك يجب تحميل نسخة كاملة من برنامج اللوجو مانيجر
      وبعد تحميل النسخة وفتح ملف الكراك ونسخ محتوياته إلى داخل مجلد LogoManeger في مجلدProgram Files والضغط على برنامج الكراك وعلى كلمة CRACK , حيث يشبك كيبل خاص يربط بين الجوال والكمبيوتر في موقع البطارية ثم تركيب البطارية بشكل عمودي مع الجهاز بزاوية90, حتى الانتهاء من عمليه الإرسال.
    • من قال ها الكلام !!!!

      انا الصراحة ما اعرف ايش هو اللوجو مانيجر لكن اللي اعرفه انه عندي نقال اريكسون واقدر ارسل رسائل بالعربي ... كلمات طبعا ... بس من ناحية الصور الهواتف الحالية مال اريكسون ما فيها خاصية ارسال الصور ..... و لكـــــــــــــــــــــــــن ... انتظروا الهاتف الجديد من اريكسون اللي هو T68 و هو قمة التكنولوجيا واذا بغيت معلومات عن هذا النقال الجديد اذهب الى العنوان التالي واقرا عن مميزاته

      ericsson.com/consumers/spg.jsp?page=frames


      وابحث عن T68 ......;) ;) :cool:

      وهذه بعض المعلومات

      T68 is the first GSM Mobile phone with a colour display and imaging capabilities. A single key lets you navigate the new and unique T68 graphic interface. T68 has GPRS for fast mobile Internet, e-mail, EMS to add pictures and audio to your text messages, and Bluetooth wireless technology for cablefree comfort..

      T68 has it all. Bluetooth wireless technology that connects it to other devices without cables, GPRS (General Packet Radio Services) for instant and high speed mobile Internet access, a 256 colour display, and the latest and most advanced messaging application – MMS (Multimedia Messaging Service).

      Details:
      Size:
      Weight:
      Launch: 101x48x19,5
      85g
      Fourth Quarter 2001

      Highlights:

      Large 256 Colour display
      Joystick navigation

      Image handling Press release
      Enhanced Messaging service-EMS
      Multimedia Messaging Service-MMS


      GPRS
      Bluetooth
      WAP 1.2.1
      TRI band
      HSCSD


      Calendar and organiser functions
      Predictive text input

      ericsson.com/T68/#