عشقنــاهم يــوما, وسنعشقهــم دومـــا. ..

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • عشقنــاهم يــوما, وسنعشقهــم دومـــا. وطـــــز فــي مونديال الحكـم فيه ظـالم

      عشقنـــا الكـــرة الإيطاليــة, عشقنــا الفــن الكروي الإيطالــي العــالي, عشقنــا كرة قــدم حقيقيــة.
      وسنبقــى نعشــق هــذا الفــن الكروي الكبيــر ما دام موجودا علــى الأرض.
      صحيــح الطليــااااان طلعــوا, بــــس بصمتهم لا تزال موجوده, وحــب جماهيرهم لهــم لا زال موجود.
      ما أجدر أجول إلا هاردلك لعشـــاق الكرة الإيطاليــة, وطـــــــــز فـــي مونديال أوهــام, حكــامه ظلام.
      الكــرة الإيطاليــة تبقـــى للأبـــــــــــــد$$A $$A $$A
      ومبروك الكــأس للبرازيــــل مقدمـــا.
    • تراباتوني لن يستقيل
      قال المدير الفني لمنتخب ايطاليا جيوفاني تراباتوني اليوم الاربعاء انه ليس هناك ما يدعوه للاستقالة بعد خروج فريقه من الدور الثاني في كأس العالم. وهزمت ايطاليا بالهدف الذهبي امام كوريا الجنوبية المشاركة في استضافة البطولة امس الثلاثاء لتفشل في الصعود الى دور الثمانية لكأس العالم لاول مرة منذ عام 1986 . وقال تراباتوني الذي ما زال عقده ساريا لعامين قادمين عندي عقد. ليس الامر بيدي. مازلت مفعما بالحماس. وقال متحدث باسم الاتحاد الايطالي لكرة القدم ان رئيس الاتحاد فرانكو كارارو سيعرض وجهة نظره في مسيرة ايطاليا بكأس العالم في وقت لاحق من الاسبوع الجاري. وقال تراباتوني انه راض عن الطريقة التي لعب بها فريقه في البطولة وانه يريد الاستمرار في عمله. واضاف اي انسان كان هنا رأى كيف كانت استعداداتنا وكيف كان اداؤنا. امامنا بطولات اوروبية وعلينا ان ننهض من جديد ونمسك بزمام المبادرة. وكرر مدرب المنتخب الايطالي نقده للتحكيم في مباريات ايطاليا في كأس العالم وقال ان فريقه مازال يتعافي من اثار الخروج. وقال تراباتوني ما زال هناك قدر كبير من المرارة والغضب عند الجميع. وانا شعرت بهذا بوصفي لاعبا ايضا. وتولى تراباتوني عمله مدربا لمنتخب ايطاليا بعد استقالة دينو زوف عقب هزيمة اخرى بالهدف الذهبي امام فرنسا في نهائي بطولة كأس الامم الاوروبية عام 2000 .


    • ميزة الرد السريع

      أيش هذا الكلام الي تتكلموه أيطاليا موتأمر عليها هذا كلام فاضي
      ليش ما قلنا أن الارجنتين مو تأمر عليها ولا فرنسا ولا البرتغال أصلا أداء أيطاليا في الدور الاول ما كان يؤهلها أنها تفوز بكأس العالم يا شباب لا تخلو العاطفة تخليكم تتكلموا كلام ما له أصل أنا أيضا أحب المنتخب الايطالي ولازم ترضيوا بالامر والواقع أن أيطاليا خرجت من المونديال مثل ما خرجت فرق كبيره في المونديال أرجو انكم تتفهموا الموضوع وتاخذوه بعقلانية بعيدا عن العاطفة
    • ميزة الرد السريع

      أبـــو الشبــــاب, إيــش تشوفنــا مسوييــن عزاء يعنـــــي. إحنـــا بــس جالسيـــن نحلل الوضــع مـن وجهه نظرنا.
      وبعــدين إحنا ما قلنا أن هناك مؤامرة, قلنا أن الحكـام أخرطــي, تحكيمهم كله ظلم في ظلــم.
      يعنــي مو حرام منتخــب مثل إيطاليا يخرج بسـبب ظلـم الحكــام.
      يا أخوي إحنا رضينا بالخروج لأن الطلياان ما وحدهم اللي خرجوا. الأرجنتين وفرنسا والبرتغال طلعوا بعــد.
      بــــــــس لازم نعرف زين أن حــلاوة الكورة في حلاوة اللعــب, والطليااان كانوا يلعبوا زيـن, بـــس اللي يضيع حلاوة اللعـــب ( واللي همـه الحكــام) يستاهلوا بالنعـــال علــــى راسهــم. هــذا اللي كنا نقصده مو أكثر.
      وبعــدين من قالك أن إيطاليا وحدها اللي إنظلمــت. البرتغال بعــد إنظلموا في آخر مباراة مــع كوريا. تركيــا إنظلموا في مباراتهــم مـع البرازيــل. الأرجنتيــن بعــد إنظلموا في مباراتهــم مــع إنجلترا, لا وبعــد يكون في علمـك ترى الحكـام يعترفون بأغلاطهــم.
      ما حــرام كل هذه الأخطاء التحكيمية.
      الطليــــااااااااان للأبـــــــــــــــــد
    • ميزة الرد السريع

      أنا متفق معاك أخي ان كثير من النتائج كان سببها الحكام لكن ان أقصد أن بعض الناس يفكروا بأ نة هناك مؤامرة لكي تأخذ البرازيل الكاس لكن هذا الكلام خطأ لانه ماله أصل
      وبعد لا تنسى أن كوريا هم بعد لعبت زين وتستاهل الفوز وكذلك أيطاليا لو فازت تستاهل الفوز