نداء عاجل..

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • نداء عاجل..

      أيها العرب ..أيها المسلمون أينما كنتم ومهما كان موقعكم في هذه الدنيا ..هذا نداء وصرخة مدوية جمعتها من أفواه أبنائكم ..العرب
      حان الوقت لنتحد معا وننسى كل الخلاف بيننا فنحن أخوة بالرغم من كل الخلاف …فشارون وبوش يكشران عن أنيابهما أكثر فأكثر وكأن الناس أحجار شطرنج في أيديهما فإلى متى هذا الذل إلى متى هذا الصمت ..
      في السابق كانت أميركا لا تجرؤ على الدفاع عن إسرائيل علنا أما اليوم …"اللي اختشوا ماتوا" ..فأصبحت تعلن وفي شكل رسمي وعلني للعالم أجمع أنها مع اسرائيل وأنها لن تتخلى عن موقفها الموافق لإسرائيل…. لأنها أحست بل وتأكدت أن العرب …. لا يجمعهم سوى الكلام والغناء ….
      ولا أقول لكم غنوا وارقصوا على أنغام الموسيقى الغربية والعربية مثل ما تشاءون فليس لوجودنا أهمية..والدور جاينا..
    • كل يغني على ليلاه

      مرحبا...........

      العرب..........$$A :( نعم العرب نادوا وصرخوا وتكلموا بأعلى صوت ومازالوا يفعلون وهم ليسوا بحاجة لمن يذكرهم لأنهم تعودوا على الصراخ منذ قديم الازمان ......حكومة بلا صراخ هي ليست حكومة عربية او من منشأ عربي .....!

      وبنفسك ذكرت ان الغرب يعرف بأن العرب لا يجمعهم غير الكلام والغناء!!!!!!!!!!!

      ان كان ندائك للشعوب العربية ...........فأقول لك انه لا حول وقوة بأيديهم وخاصة الشعوب الخليجية !

      اما ان كان النداء للحكومات العربية ...........فالله الغني..........سيلبون ويجتمعون لمدة يوم او يومين وسيتكلموا بلا انقطاع ......زوالتصريحات التي ستأتي لا حقا .........نددنا واعربنا عن استيائنا ...وطلبنا من الامم المتحدة والولايات المتحدة خاصة بسرعة التحرك ..........الخ


      ولكن وفوق كل ما يحصل ......فنحن لنا اهمية سواء على الساحة المحلية او العربية كل فرد على وجه الكرة الارضية له اهميته ايا كان .......فلسنا بما يتصوره غيرنا او يصورنا الغير بأننا بلا اهمية مهما كنا ضعفاء او من الدول التي يطلق عليها النامية فلا قوتنا ولنا مكانتنا .

      فأسمحي لي لأني لا ارضى بلأستسلام ولا اعتبر الضعف انهزام دائما ولا السكوت رضى فأن كانت الحكومات لم تفعل فأني اقول لك الحمد لله هناك من فعل وتحرك بدون استأذان او انتظار اذن من قبل اي جهة .

      وصدقيني الحكومات لن تفعل اكثر مما فعلت وان زادت فأنها سوف تمنح الفلسطينيين دعما ماديا فقط .....فهل هم بحاجة اليه الان او انهم بحاجة لمن يدافع عنهم ويوقف المجازر والاغتيالات والقتل العشوائي......ألخ

      سلمكم الله
    • السلام
      للأسف الشديد ندائك لن يسمعه سوى من هم في مستواك أو أقل من الشعوب العربية أما الحكومات العربية فهم يستمتعون بالقتل الذي يحصل للفلسطينين وأكثر من ذلك فهم خوافون لدرجة أنهم في كل اجتمعاتهم منذ بداية الاحتلال إلى اليوم يستخدمون فقط كلمات مثل ( نندد - نشجب ... ) ولم يستطيعوا استخدام كلمة واحدة مثل سنقطع تصدير النفط سنحارب ..
      على فكرة الحكومات العربية هي يهودية المخبر مسلمة المظهر والبعض منها بعثي وعلماني فماذا تريدين منهم ؟
      قال تعالى : (( قل لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ))
      ويقوق عزوجل : ( ومن يتولهم منكم فإنه منهم )