بيروجيا يعدل عن قراره ويقدم عرضا جديدا لاهن

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بيروجيا يعدل عن قراره ويقدم عرضا جديدا لاهن

      تراجع نادي بيروجيا الايطالي عن قراره بالاستغناء عن خدمات المهاجم الكوري الجنوبي اهن جونغ هوان بعد ان تنتهي فترة اعارته اليه اخر الشهر الحالي وقدم له عرضا جديدا حسب ما اعلن مدير نادي بوسان الكوري اليوم الثلاثاء. وقال مدير النادي كواك دونغ وون في تصريح الى وكالة فرانس برس "تلقينا فاكسا من نادي بيروجيا صباح اليوم يعرض فيه رغبته

      في شراء اللاعب مقابل 6ر1 مليون دولار". ولكن وون اوضح ان اهن الذي يخوض مع منتخب بلاده نصف نهائي مونديال 2002 ضد المانيا في سيول اليوم لم يعط رأيه بهذه الاقتراح. وتابع "اذا لا يريد اللاعب الذهاب فلا ادري ماذا سيحصل. اعتقد ان بيروجيا اعلن تصريحات غير محببة لكن العمل امر مختلف". وكان اهن سجل الهدف الذهبي في مرمى ايطاليا واخرجها من الدور الثاني للمونديال ما دفع رئيس نادي بيروجيا لوتشانو غاوتشي الى القول ان ناديه لن يجدد عقد اللاعب الذي تعاقد معه في اب/اغسطس عام 2000. وقال غاوتشي "لن يلعب اهن مع بيروجيا بعد الان"، واعتبره "جلب الخراب للكرة لايطالية"، ثم ما لبث المسؤولون في النادي الايطالي ان قدموا اعتذاراتهم الى اهن حيث قال مدرب الفريق سيرزي كوزمي "اقدم له اعتذارات النادي واعتبره لاعبا يملك مؤهلات فنية عالية". لكن اهن (26 عاما) الذي شكر بيروجيا على ما قدمه له معتبرا انه ساعده كثيرا للمساهمة في قيادة منتخب بلاده في المونديال اكد "حتى لو كان غاوتشي طلب مني البقاء فكنت قررت سابقا ترك الفريق. سأبذل كل ما في وسعي لالعب في افضل بطولة عالمية ومع افضل فريق".