الإسماعيلي يتوج بطلا للمرة الثالثة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الإسماعيلي يتوج بطلا للمرة الثالثة

      فريق الدراويش يحقق فوزاً شاقاً على المصري، والأهلي يكتفي بالمركز الثاني رغم فوزه على المقاولون العرب في مباراة شهدت طرد لاعبين اثنين من الأهلي

      احرز الاسماعيلي لقب بطل الدوري المصري لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بعد موسمي 69-70 و92-93 اثر فوزه على المصري 3-2 في المرحلة السادسة والعشرين الاخيرة يوم الاحد.


      فرحة الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي

      و رفع الاسماعيلي رصيده الى 66 نقطة مقابل 64 للاهلي الذي فاز بدوره على المقاولون العرب 3-1.

      في المباراة الاولى التي اقيمت في الاسماعيلية، افتتح عماد النحاس التسجيل للاسماعيلي في الدقيقة الاولى، واضاف عمر فهيم الهدفين الثاني والثالث (33 و40)، فيما سجل ايهاب جلال (7) وعمر الدسوقي (48) هدفي المصري، وطرد لاعبان من الخاسر هما عمر الصفتي (66) ومحمد يوسف (89).


      ختام حزين للأهلي

      و في اللقاء الثاني، لم يجد الاهلي الذي كان يمني النفس بهزيمة الاسماعيلي واعتلاء منصة التتويج بدلا منه، صعوبة في الحاق الهزيمة بمضيفه المقاولون العرب.
      و سجل احمد بلال (24 و90) ومحمد فاروق (72) اهداف الاهلي الذي طرد لاعباه ابراهيم سعيد ووليد صلاح الدين في الدقيقة الاخيرة لسوء سلوكهما، وهيثم حسين (25 من ركلة جزاء) هدف المقاولون الذي فقد ايضا جهود رامي عادل لتلقيه انذارين.



      الأهلي فشل في الفوز باللقب للعام الثاني على التوالي

      و فاز الزمالك على الترسانة بهدفين للغاني احمد فيليكس (45) وتامر عبد الحميد (75) مقابل هدف لمؤمن عبد الغفار (33).

      و حقق سوهاج فوزه الوحيد على حساب القناة بثلاثة اهداف لهمام احمد (25 و47) واحمد السيد (63) مقابل هدفين لاحمد العجوز (15 و61)، وودع الفريقان الدوري الممتاز الى الدرجة الاولى.

      و فاز المنصورة على مضيفه غولدي باربعة اهداف لرجب محمود (10) ومحمد سالم (19 من ركلة جزاء) وهشام سعيد (28) ومحمد رمضان (86) مقابل هدفين لهاني يونس (75) ومحمد سمارة (89).

      و تعادل بلدية المحلة وغزل المحلة صفر-صفر، وغزل السويس مع الاتحاد السكندري بهدف لهاني كامل (30 من ركلة جزاء) مقابل هدف لوكيل سلامة (89)، وهبط غزل السويس الى الاولى ايضا.